كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"150 % من عقده".. اتحاد الكرة: مفيش حساب لكيروش إلا بعد أمم أفريقيا

11:32 م الأربعاء 12 يناير 2022
"150 % من عقده".. اتحاد الكرة: مفيش حساب لكيروش إلا بعد أمم أفريقيا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قال محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن أداء منتخب مصر في مباراة نيجيريا في افتتاحية مباريات المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون لم يكن على ما يرام، ولم يحقق طموح وأحلام المصريين، قائلًا: "أحنا زي المصريين بالظبط شوفنا المباراة زي المصريين معجبناش أداء المنتخب".

وأضاف "أبوالوفا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري اتكلمنا مع بعض طول الليل بخصوص أداء المنتخب بالأمس وأسباب سوء الأداء أمام نيجيريا عشان لما نتصرف يكون تصرف مسؤول".

وتابع: "في عام 1986، خسرنا أول مباراة في كأس الأمم الأفريقية والتي كانت تقام على أرض مصر ولكننا الحمدلله أخدنا البطولة، ونحن آملون أننا نعدي المرحلة دي مع لاعبينا، ومش دورنا في المرحلة دي أننا نقول الراتب الشهري بتاع المدرب كارلوس كيروش كام".

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "جاهزون لأي سيناريو أمال أحنا في مناصبنا بنعمل ايه ولكننا في الأول والأخر نساند المنتخب المصري ونقف في ضهره وإن شاء الله نوصل لنهائي الكأس ونحقق البطولة ومش بنفكر غير في البطولة"، موضحًا: "كده كده تحت أي ظرف وتحت أي وضع مفيش حساب إلا بعد البطولة".

وأردف "أبوالوفا": "الشرط الجزائي في عقد كيروش يمثل 150 % من المتبقي من عقده، والعقد مدته حتى نهاية كأس العالم في قطر 2022"، موضحًا: "لابد ألا نتدرج في مسألة الشرط الجزائي ومبنفكرش غير في الصعود للدور الثاني من البطولة ودورنا ندافع عن منتخبنا ونكون وراه ونكون جاهزين لأي سيناريو".

فيديو قد يعجبك: