كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبطال مصر في بطولات 2021 يكشفون أمنياتهم للعام الجديد

11:33 م السبت 01 يناير 2022
أبطال مصر في بطولات 2021 يكشفون أمنياتهم  للعام الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، عددًا من أبطال مصر في مختلف الرياضات، ممن حققوا إنجازات كروية في عام 2021 في أولى حلقات البرنامج عام 2022، وذلك لمعرفة أمنياتهم خلال عام 2022.

وقالت البطلة جيانا فاروق، الحاصلة على برونزية أولمبياد طوكيو في لعبة الكارتيه، عن أمنياتها في 2022، قائلة: "عايزة أحقق بطولات جديدة في 2022 في بطولة البحر المتوسط وبطولة التضامن الإسلامي.. وللأسف مش هنكون موجودين في أولمبياد باريس "، مضيفة: "لعبت سباحة في الأول وجربت ألعاب القوى ومعجبونيش وشدني الكاراتية أكتر".

وأضافت "جيانا" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن الفترة المقبلة ستعمل في أعمال إدارية كما أنها تنتظر تحديد موعد حفل زفافها:

وأوضحت أماني ربيع لاعبة القوى البدنية الحاصلة على جائزة مستر أوليمبيا: أتمنى خلال عام 2022 أن أحافظ على لقب مستر أوليمبيا في 2022.. وسني 60 سنة ومش فارق معايا بس حد يجي يلعب معايا"، متابعة: "ناوية سنة 2022 أتحدى الرجالة.. وأنا بلعب مع السن الصغير وأكسبهم"، وعلقت الحديدي: "مفيش حاجة تقف قدامنا".

وقال البطل سيف عيسى الحاصل على البرونزية في التايكوندو في أولمبياد طوكيو: "إنه مصنف رقم 3 على مستوى العالم، وأن أمنيته هي الوصول للترتيب الأول، قائلاً: "عايز أوصل رقم واحد على العالم"، موضحًا: "عندي بطولة عالم في 2022 وأتمنى تحقيق ميدالية دهب ونكتب تاريخ جديد".

فيما قال أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث بأولمبياد طوكيو: أحلم بالحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس.. وبستعد للفورمات الجديدة".

وأكدت نور الشربيني بطلة العالم في الأسكواش: "أنها تسعى للحفاظ على التصنيف رقم 1 على العالم، مفيش مجال نقف لأن كل الناس بتسعى تحسن نفسها وأحاول الحفاظ على مستواي"، موضحة: "المصريين مسيطرين على اللعبة وفيه أجيال من مصر وبرة مصر كويسين جدا.. ولكن المصريين فيهم لاعبين كويسين كتير".

فيديو قد يعجبك: