كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: سلبية مسحات كورونا لجميع اللاعبين قبل مباراة بايرن ميونخ

08:49 م السبت 06 فبراير 2021
الأهلي: سلبية مسحات كورونا لجميع اللاعبين قبل مباراة بايرن ميونخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "إن لاعبي الأهلي سيكونوا عند حسن ظن الجميع، ويشرفوا المصريين وأفريقيا كلها، وتكون مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ محترمة ما بين فرقتين كبيرتين"، مضيفًا: "رجالتنا هينزلوا الماتش دا يستمتعوا بالمباراة لأن الضغوط كلها اتشالت منهم وحققنا بفضل الله أننا أتأهلنا لنصف النهائي في كأس العالم للأندية".

وأضاف "مرتجي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "نطمع ونطمح في الأفضل ولكن المهم نعمل ماتش كويس يشرف المصريين كلهم"، موضحًا: "خضنا مباراتين أمام بايرن في السبعينات وكسبناهم 2/1، وماتش في عام 2012 وخسرنا بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة، بعدما كنا متقدمين بهدف بركات".

وتابع: "الأهلي يمتلك تاريخ محترم مع الأندية العالمية والأوروبية "، موضحًا: "بايرن ميونخ من أغنى اندية العالم ويملك إمكانات كبيرة وهو بطل أوروبا "، مضيفا: "لدينا جهاز فني على أعلى مستوى، ولاعبو الأهلي لابد أن يستمتعوا بالمباراة وملايين الملايين هيتفرجوا على ماتش الأهلي والبايرن، وسوف يستمتعون باللقاء ".

وأوضح، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "لاعبي الأهلي عايزة تعمل تاريخ لنفسها وفي نفس الوقت تفرح جمهورنا وشعبنا العظيم، بلعب محترم وحاجة تشرف، وأنا متفائل جدًا"، مؤكدًا: "المسحات الطبية الخاصة بكورونا سلبية للاعبين".

وأردف: "بكره هنعرف عدد الجماهير التي ستحضر لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ وستكون حوالي 30 % من سعة الاستاد، ومن الممكن أن نصل لـ 12 ألف مشجع"، متابعًا: "عايز تشوف الفرق بين البايرن والأهلي بص على اللي استقبلوا فريق بايرن ميونخ النهارده عشرات تقريبًا".

وكشف "مرتجي عن الزي الذي يرتديه النادي الاهلي في مبارة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قائلًا: "هنلعب بالتيشيرت الأحمر والشورت الأسود ونادي بايرن ميونخ يرتدي اللون الأبيض الكامل ".

فيديو قد يعجبك: