كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: "طالبنا بتأجيل مباراة حرس الحدود في الكأس وتلقينا رد شفهي بالرفض"

10:52 م السبت 13 فبراير 2021
الزمالك: "طالبنا بتأجيل مباراة حرس الحدود في الكأس وتلقينا رد شفهي بالرفض"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إنه تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن الزمالك يشارك في دوري أبطال إفريقيا ويمثل مصر ويجب مراعاة جدول مسابقة الدوري الممتاز وعدم تعريضه لأي ضغوط.

وأضاف "سالم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن مباريات الكأس تحمل ضغوط كبيرة خاصة أن الفريق المنهزم يودع البطولة، موضحًا أن الزمالك سوف يتعرض لضغط غير عادي في حال إقامة مباراة مسابقة كأس مصر يوم السبت ثم السفر إلى أبيدجان لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

وتابع، أن الاتحاد الجزائري قام بتأجيل مباراة لفريق مولودية الجزائر ليلعب أمام الزمالك، موضحًا أن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل السنغال بعد تعادله مع مولودية الجزائر.

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك، أن الفريق لم يكن يحالفه التوفيق في مباراة مولودية الجزائر بالأمس، ونجح الفريق الجزائري في تحقيق هدفه من اللقاء بعد الخروج بنقطة من التعادل، مؤكدًا أن الزمالك تلقى ردًا شفهيًا من مسئولوا اتحاد الكرة برفض طلب القلعة البيضاء بتأجيل مباراة حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر .

وأردف، أنه يتمنى في وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولة أبطال إفريقيا للمرة الثانية كما حدث في النسخة الأخيرة من المسابقة الأفريقية.

وعن تألق مصطفى محمد المنتقل حديثا من الزمالك إلى الدوري التركي، رد المتحدث باسم نادي الزمالك: "إنه يريد تجربة احتراف محمد صلاح، ويقدم مستوى عالي في تركيا".

فيديو قد يعجبك: