كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"شرفتوا الدنيا كلها"..أحمد موسى عن فوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

09:37 م السبت 13 فبراير 2021
"شرفتوا الدنيا كلها"..أحمد موسى عن فوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي بفوزه ببرونزية كأس العالم للأندية، قائلًا: "مبروك للأهلي شرف الدنيا كلها وفاز على فريق بالميراس البرازية، بطل أمريكا الجنوبية والبرازيل"، مضيفًا: "حصلنا على برونزية العالم للمرة الثانية وبنكتب فصل جديد للرياضة العربية والإفريقية".

وأوضح "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن النادي الأهلي هو ول نادي يحصل على الميدالية البروزنزية للمرة الثانية، وكانت مباراة بها أداء أفضل من مباراة بايرن ميونخ، متابعًا: "كان من الممكن نخلص ولكن في الآخر عدنا بميدالية، وكان هناك ترقب كبير من جماهير الأهلي في الجزيرة".

وأردف، أن المباراة حازت بمتابعة من المصريين وملايين من المصريين والعرب، مؤكدًا: "ضربات الجزاء وقعت قلوبنا، ومروان محسن حظه مش حلو أن كورته جت في العارضة، والشناوي أسد وبطل".

ووجه التحية لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، قائلًا: "شكرا للخطيب الأيقونة ولكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي ولأبطال الأهلي وجمهوره والجمهور المصري كله، لأنه ممثل افريقيا ومصر وشكرا على هذه الروح الجميلة"، كما وجه التحية لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أنفانتينو على شكره للنادي الأهلي والذي أشار إلى أن جمهور المارد الأحمر هو من أحيى البطولة بتشجيعه الكبير للنادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك: