كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لم نتلق أي ردود إيجابية من الاتحاد المصري بشأن تضارب موعدي أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية

12:01 ص الأحد 12 ديسمبر 2021
الأهلي: لم نتلق أي ردود إيجابية من الاتحاد المصري بشأن تضارب موعدي أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي، على أزمة تضارب موعد كأس الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية، قائلًا: "خاطبنا اتحاد الكرة عدة مرات بسبب وجود اللاعبين في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، والتي سيتم إقامتها خلال نفس فترة بطولة كأس العالم للأندية".

وقال "شلبي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "لم نتلق أي ردود إيجابية من قبل الاتحاد المصري لحل أزمة وجود اللاعبين في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، والتي سيتم إقامتها خلال نفس فترة بطولة كأس العالم للأندية رغم أن الفرصة كانت مهيأة أمام الاتحاد المصري بسبب وجود قيادات الاتحاد الدولي لكرة القدم في جمهورية مصر العربية أثناء افتتاح بعض المشروعات التي يدعمها الفيفا".

وتابع، أنه يجب أن يتلقى النادي الأهلي خطابات واضحة حول جهود الاتحاد المصري لكرة القدم، قائلًا:"نحن ليس كما يعتقد البعض أننا نمثل أنفسنا كنادي في بطولة كأس الأندية العربية فنحن لا نمثل أنفسنا فقط في بطولة كأس العالم للأندية ولكن نمثل الدولة المصرية. والقارة الافريقية بأكملها ".

ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي: "لو لم يتحرك اتحاد الكرة في أزمة اللاعبين في كأس أمم أفريقيا هل ستمنعون اللاعبين من المشاركة؟.. قال شلبي : " أزمتنا مش في كده بعض اللاعبين سوف ينضمون لمنتخابتهم مثل المنتخب التونسي والمالي وعندنا ثلاثة لاعبين داخل المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة لكن النادي الأهلي لم ولن يتخلى عن دوره الوطني أبدًا".

وأردف: "ننتظر انتهاء أزمة وجود اللاعبين في كأس العالم للأندية خلال هذا الأسبوع وإذا لم نتلق ردًا سندرس كافة الامكانيات حفاظًا على مصلحة النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك: