كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الفلوس جت منين".. كيف يُبرم الزمالك صفقاته الصيفية الحالية؟

10:08 م الجمعة 06 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أثار إعلان نادي الزمالك عن التعاقد مع صفقات أجنبية بجانب ارتباط اسمه بأخرى قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية تساؤلاً حول مصدر تمويل الصفقات في ظل معاناة الزمالك بحسب تصريحات سابقة لمسؤوليه من أزمة مالية في ظل توجيه أموال النادي لغلق قضايا بالاتحاد الدولي "فيفا" بجانب سداد مستحقات متأخرة للاعبيه بالفرق المختلفة.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية كيف يُبرم نادي الزمالك صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل معاناته من أزمة مالية.

الزمالك أعلن بصورة رسمية خلال الانتقالات الصيفية الجارية إتمام إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايج قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، بجانب التعاقد مدة 4 سنوات مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من صفوف آيك السويدي والمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا.

مصدر بالزمالك أوضح لمصراوي أن النادي لم يدفع أي مقابل لاستعارة اللاعب المغربي بنتايج بل سيتكفل براتب اللاعب البالغ 250 ألف دولار في الموسم، فيما جاء التعاقد مع عمر فرج مقابل مليون دولار تقريباً؛ إذ اتفق الزمالك مع مسؤولي النادي السويدي على تقسيط قيمة الصفقة، فيما لم يحصل اللاعب على مقدم لتعاقده وهو ما سهل الأمر على مسؤولي الزمالك.

وعلى الجانب الآخر اتجه الزمالك للتعاقد مع صفقات حرة؛ إذ ضم المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا بدون دفع مقابل مادي فقط سيتكفل براتب اللاعب البالغ 700 ألف دولار خلال الموسم الجديد 2024/2025.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي مساء اليوم الجمعة، أن بوبيندزا سيكون عقده لموسمين مع وجود خيار لزيادة العقد لموسم آخر بموافقة الطرفين.

وارتبط اسم الزمالك بعدة صفقات أخرى لم يعلن حسمها حتى الآن، مثل الجناح الجزائري الدولي آدم وناس الذي انتهى تعاقده مع نادي ليل الفرنسي بنهاية الموسم الماضي 2023/2024.

وهنا حال إتمام الزمالك للصفقة فل يتكفل سوى براتب اللاعب صاحب الـ 27 عامًا.

واقترب من حسم صفقة ضم اللاعب الإيفواري الشاب سيدي نداي الذي انتهى تعاقده مع نادي جويدياواي السنغالي، وأصبح لاعبًا حرًا حتى الآن.

اللاعب صاحب الـ 18 عاماً قال في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم: "هناك مفاوضات متقدمة مع نادي الزمالك بالفعل، واقتربنا من التوصل إلى اتفاق نهائي وهناك بعض الجوانب التي نحاول أن نتفق عليها، لكن بشكل عام المفاوضات تسير بشكل إيجابي".

هذا في وقت يُشير رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقيمة الصفقات الحالية لنادي الزمالك وهو أمر لم يعلنه هو شخصيًا بصورة رسمية ولا مسؤولو القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا:

كنت أرتجف من خجلي.. قصة حب كريستيانو رونالدو وجورجينا (صور)

Couples الدوري المصري.."راحت أسوان عشان تاخد الموافقة من أهلي".. قصة حب شيكابالا وسارة (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان