كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"مشاجرة وفيديو جنسي".. 4 أزمات لآرون بوبيندزا صفقة الزمالك المحتملة

01:51 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

بات الزمالك قريبا من ضم المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا البالغ من العمر 28 عاما، ولكن اللاعب الذي فُسخ عقده من جانب ناديه سينسيناتي الأمريكي، بسبب الغياب عن التدريبات الجماعية، يمتلئ سجله الاحترافي بالعديد من الأزمات.

ففي نوفمبر 2023، تم استبعاد بوبيندزا من معسكر منتخب الجابون استعدادا لتصفيات كأس العالم، لأسباب تأديبيه، وذلك بعد غيابه عن التدريبات، وفقا لما أعلنه الاتحاد الجابوني آنذاك.

وأوضح البيان، أن بوبندزا ومواطنه الجابوني ديدييه ندونج، وصلا إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل، منذ مدة، ولم ينضما إلى المعسكر.

فيما كتب الصحفي في موقع FCCincinnati.com كارتر تشابلي، أن اللاعب تمت معاقبته من ناديه سينسيناتي، بسبب حادث مماثل.

كانت ثالث أزمات صفقة الزمالك المحتملة، تعرضه لخطر الحكم عليه بالسجن في الجابون، بعد تسريب مقطع فيديو جنسي له، وينص القانون الجابوني، على حظر تداول المحتوى الإباحي، ويواجه من فيه عقوبة بدفع غرامة قدرها 10 ملايين فرانك أفريقي، وما يصل إلى 5 سنوات سجن في حالة إثبات إدانته، وفقا لموقع "ديلي ميل".

وقبل أربعة أشهر، بالتحديد في مايو الماضي 2024، أعلن نادي سينسيناتي غياب بوبيندزا، لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع، عقب تعرضه لإصابة خارج الملعب.

وذكر موقع "ديلي ميل" نقلا عن صحيفة "ذا أثلتيك"، أن الذي تسبب في إصابة الجابوني بكسر في الفك، الملاكم المحترف كواشون تولر، بعدما دخل الثنائي في مشاجرة بأحد الحانات، في الثانية صباحا.

اقرأ أيضًا:

جوميز رفض استمراره.. 3 أندية تتصارع على ضم لاعب الزمالك

https://www.masrawy.com/ sports/sports_news/details/ 2024/9/4/2637480

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان