كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

couples الدوري المصري.. مكانش جواز صالونات أوي.. قصة حب أحمد فتحي ونورا (صور وفيديو)

08:15 م الأحد 22 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نهى خورشيد

بدأت قصة حب أحمد فتحي نجم النادي الأهلي وبيراميدز السابق وزوجته نورا إسماعيل مبكراً، نظراً لتعارفهما في سن صغير مما جعلهما من أنجح couples الدوري المصري.

ووقع الجوكر أحمد فتحي في حب نورا من أول لقاء جمع بينهما، لتبدأ معه مشواره الكروي وحياته من البداية حتى إعتزاله كرة القدم نهائياً.

وعن بداية قصتهم، قالت نورا إسماعيل في تصريحات سابقة عبر برنامج "معكم منى الشاذلي":"أنا أصلا من المنوفيه وهو من القليوبية، وكنا جنب بعض".

فيما قال أحمد فتحي :"اتعرفنا على بعض عن طريق بنت عمتي وانا كنت لسه صغير، وبنت عمتي قالتلي عندي ليك عروسة قمورة وتعال شوفها، وانا قولتلها أنا لسه صغير كان عندي 18 سنة بس وهي كانت 16".

وأضاف :"روحت شوفتها، وبنت عمتي سألتني ايه الاخبار قولتها قمورة، احنا متجوزين وانا عندي 22 سنة وهي 20 كنا أطفال، ومكتوب وكتابنا وأنا 18 سنة واحنا أطفال حرفيا".

وتابع حديثه قائلاً:"وقت لما تعرفت على نورا انا كنت لسه في الإسماعيلي، واتخطبنا 3 سنين، يعني قعدنا أربع سنين سوا وبعدين اتجوزنا".

فيما أكملت زوجته:" أنا كنت في فرح وهو شافني هناك، مكانتش جوازة صالونات اوي لأننا أعجبنا ببعض".

عن طبيعة أحمد فتحي، قالت نورا:" ملك انتي بتقولي لبابا في البيت انت عندك ايه "angry problems" مشكلة التحكم في الغضب".

كما قالت خديجة عن والدها:"هو ساعات لما احنا بنعمل حاجه غلط بيروح يزعقلنا علي طول"، بينما أوضحت ملك:" لما بنضرب بعض لازم يزعق".

وتوجت قصة حب جوكر القلعة و نورا بالزواج في 2006، وأنجب منها ثلاثة بنات ملك، خديجة وفاطيما.

ودعمت نورا زوجها في مشوارها الكروي سواء مع القلعة الحمراء أو الاحتراف الخارجي ، كما حرصت على التواجد معه في التدريبات والمباريات المهمة.

لم تترك نورا أحمد فتحي في مشواره مع الفراعنة، حيث خطفت الأنظار خلال احتفالها بعيد ميلاده في أحد معسكرات المنتخب، بجانب وقوفها معه عند حصوله على جائزة أفضل لاعب في 2017.

تعرضت نورا لانتقادات بسبب تحريضها له للرحيل عن القلعة الحمراء، ليرد أحمد فتحي على هذه الأخبار عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "دايمًا سندي في حياتي، دايمًا ضهري أصعب المواقف.. حقك عليا وربنا يخليكي ليا يا حبيبتي".

كما كشف فتحي عن موقف زوجته الحقيقي من الرحيل عن الأهلي في تصريحات عبر "برنامج معكم منى الشاذلي":" أول مرة تزعل مني جدا كدا يوم لما مشيت من الأهلي، يعني قعدت تلات أربع خمس أيام كدا مش بتكلمني".

فيما قالت نورا :" انا كنت زعلانه منه جدا وفضلت اقوله فكر، مكنتش عايزاه يمشي الصراحة".

اقرأ أيضًا:

عائلة محمد أبوتريكة.. كيف يقضي نجم الأهلي السابق أوقاته الخاصة؟ (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان