كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"المدرب السبب".. وكيل الشماخ يفجر مفاجأة بشأن اختفائه ورحيله للأهلي

11:41 ص الأحد 04 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

كشف مصطفى المقدم وكيل المغربي جمال الشماخ، ظهير أيسر نادي حسنية أغادير المغربي، تطورات عرض النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحقيقة اختفاء اللاعب وانقطاعه عن مران فريقه.

وقال مصطفى المقدم في تصريحات عبر قناة "dmc": "الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم الشماخ، اللاعب ما زال في عقده عام مع الفريق المغربي".

أكمل: "استقبلنا عرض رسمي من النادي الأهلي، وهو ضمن مشروع كبير يقوم به النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، وبقيمة مالية قدرها 600 ألف يورو".

أضاف: "المدير الفني للفريق يرفض رحيل اللاعب بسبب أن النادي يجد مشكلة في التعاقدات، ومن الصعب رحيله، وأنا أرى أنه من الجيد للاعب وللكرة المغربية الاحتراف والتواجد في النادي الأهلي".

أوضح: "اللاعب لم يختفي أو يغادر معسكر فريقه كما يقال، ولكنه يمتنع عن التدريب الجماعي، ويتدرب بشكل منفرد، والنادي المغربي لم يطلب مني إيقاف المفاوضات لأنهم يعرفون أن اللاعب طموح ويرغب في الرحيل".

وتابع: المشكلة كلها حاليا تكمن في المدرب فقط، لأنه لا يريد رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال، وسنجلس مرة أخرى مع مجلس إدارة حسنية أغادير لنتحدث عن هذا التعاقد، لأن مجلس الإدارة يرغب في رحيل اللاعب في الوقت الحالي حتى لا يغادر بشكل مجاني في الموسم القادم".

وأتم تصريحاته: "الشماخ لم ينضم للمنتخب المغربي من قبل، وربما تسنح له الفرصة بعد الرحيل عن أغادير والاحتراف في النادي الأهلي".

اقرأ أيضا:

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون بالدوري المصري

"الأهلي وفراعنة اليد".. جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان