كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"تيجى سيرتهم نبتسم".. حكاية أغنية محمد عبدالوهاب في اعتزال عبد الحفيظ

05:07 م السبت 31 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 31 أغسطس 2006، هرع اللاعبون نحو زميلهم الذي سقط على الأرض، وعلى الفور نقل هذا اللاعب إلى المستشفى في سيارة وائل رياض "شيتوس" لاعب الأهلي، ولكن بعد دقائق قليلة تلقوا خبر وفاته، ليرحل عن عالمنا محمد عبدالوهاب أحد نجوم الأهلي ومنتخب مصر.

وأحيا وائل رياض، الذكرى الـ18 لرحيل عبد الوهاب، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "كنا سهرانين مع بعض بنحضر أغنية اعتزال سيد عبد الحفيظ، قاللي بات معايا النهاردة ونروح سوا التمرين الصبح قولتله يا بوبا أشوفك بكرة يا صاحبي وروحت البيت، تاني يوم كنا في التمرين الساعة ٩ الصبح في التتش، عملنا التسخين وبدأنا التقسيمة ومرة واحدة وقع في الملعب، أصعب لحظة مرت عليا في حياتي الكروية، ٣١-٨-٢٠٠٦، في الجنة ونعيمها يا عبد الوهاب و عمرنا ما هننساك".

وكانت هذه الأغنية هي آخر شئ فعله عبد الوهاب قبل رحيله، بمناسبة اعتزال سيد عبد الحفيظ، وتم تصوير "فيديو كليب" الأغنية، قبل 6 ساعات من وفاته، وقال عبدالوهاب فيها: "في ناس عن العيون بتغيب وأجمل ذكريات بتسيب وتيجي سيرتهم نبتسم عشان في قلوبنا مش بتغيب"، وشارك في هذه الأغنية العديد من نجوم كرة القدم.

وبعد 12 يوما من وفاة عبد الوهاب، اعتزل سيد عبد الحفيظ، وبالتحديد يوم 12 سبتمبر، على ستاد المقاولون العرب، في لقاء أهلي جدة السعودي.

اقرأ أيضًا:

"أغنية اعتزال عبد الحفيظ وصراخ".. وائل رياض يحكي تفاصيل وفاة محمد عبدالوهاب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان