كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رضا عبد العال في مسلسل تلفزيوني نادر مع أشرف عبد الباقي.. ما القصة؟ (صور)

07:08 م السبت 03 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

أثار انتقال رضا عبد العال من الزمالك إلى الأهلي في عام 1993، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، نظراً للمقابل المادي الذي انتقل به اللاعب مقابل 625 ألف جنيه، وهى الصفقة الأغلى في ذلك الوقت.

وفور انتقال رضا عبد العال إلى النادي الأهلي في عام 1993، اتجه إلى مجال التمثيل، حيث شارك في مسلسل "جاري البحث عن شحتة"، باقتراح من المخرج محمد أباظة الذي كان عضواً في النادي الأهلي.

وقال رضا عبد العال في تصريحات سابقة له: "شاركت في حلقة مع الفنان طلعت زكريا، الفنان أشرف عبد الباقي، لمناقشة قضية التعصب الرياضي، خاصة بعد الخلاف الذي حدث بين جماهير الأهلي والزمالك في أسوان، بعد انتقالي إلى القلعة الحمراء".

وكانت قصة المسلسل تدور حول قيام جماهير النادي الأهلي، باختطاف أحد الأشخاص، اعتقاداً منهم بأنه يتجسس على تدريبات الفريق، ويقوم بنقل الخطة الفنية إلى نادي الزمالك، ومن بعدها يقوم أحد مشجعي الأهلي، الذي قام بدوره الفنان طلعت زكريا بمقابلة رضا عبد العال، ويخبره بأنهم قاموا بالاعتداء على هذا المشجع، ليقوم رضا عبد العال بإجبار المشجع الأهلاوي "طلعت زكريا:، بالاعتذار للمشجع الزملكاوي "أشرف عبد الباقي".

ويستكمل هذا المشهد من خلال قيام أشرف عبد الباقي، بإبلاغ جماهير الزمالك بما حدث له من الجماهير الأهلاوية، ليدخل جماهير القطبين في صدام كبير، قبل أن تصل الشرطة وتلتقي برضا عبد العال، وهنا يقوم رضا عبد العال بالعمل على إيصال رسالته من خلال هذا المشهد، ويقول رسالته الرياضة أخلاق ولا تدعوا للتعصب.

وأكد رضا عبد العال في تصريحات سابقة له، أن الرقابة قامت بحذف أحد المشاهد له في هذا العمل، أن انتقاله للأهلي ليس أزمة، وأن الكرة هى احتراف بكل تأكيد.

وأشار عبد العال خلال تصريحاته أن تاريخ تصوير المسلسل هو عام 1993 عقب انضمامه للنادي الأهلي مباشرة، وليس عام 1997 كما يشار على الحساب الخاص للمسلسل على موقع "سينما كوم".

وحقق عبد العال رفقة النادي الأهلي 6 ألقاب بواقع خمسة ألقاب لبطولة الدوري المصري، ولقب وحيد لبطولة كأس مصر.

والجدير بالذكر أن رضا عبد العال يعمل في الوقت الحالي، في مجال التحليل الرياضي، ويعرف بآرائه المثيرة للجدل بشكل كبير.

أقرأ أيضاً:

"أحد أكبر أندية العالم".. حقيقة عرض نيس الفرنسي لضم محمد عبدالمنعم

ماذا سيحدث لو لعب ميسي في الدوري الإنجليزي؟.. صلاح يجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان