كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاعبون قد يغيبون عن الجولة الأولى من فانتازي الدوري الإنجليزي.. الكشافة يناقشون

06:05 م السبت 03 أغسطس 2024

فانتازي الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القرش:

ناقش كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي قصة اللاعبين الذين سيشاركون في الموسم التحضيري لأنديتهم في وقت متأخر، مما يؤثر على أدائهم في الجولات الأولى من موسم 2024/25.

وقال خبير الفانتازي لي بونفيلد: "هذه مشكلة صعبة في تخطيطنا للموسم الجديد، تعليقات بيب جوارديولا الأخيرة لا تمدني بالثقة في أن فيل فودين (9.5 مليون جنيه إسترليني) سيبدأ في الجولة الأولى، لكن هذا قد لا يثنيني إذا كنت متأكدًا من أنني أريده في مباراة الجولة الثانية المهمة على أرضنا أمام إيبسويتش تاون".

وأضاف خبير الفانتازي أوتكارش دالميا: "أعتقد أنه يجب الحكم على كل حالة على حدى، حيث ذكر أرتيتا أن بوكايو ساكا (10.0 مليون جنيه إسترليني) وديفيد رايا (5.5 مليون جنيه إسترليني) سيبدآن التدريب الأسبوع المقبل، والذي من المفترض أن يجعلهما يبدآن في الجولة الأولى، وبالمثل، فإن كول بالمر (10.5 مليون جنيه إسترليني) لاعب محوري للغاية بالنسبة لتشيلسي لدرجة أنه لا ينبغي له أن يغيب عن أي مباراة للفريق".

وواصل: "مع ذلك، فإن جوارديولا على وجه الخصوص يحب أن يمنح لاعبيه فترة راحة طويلة، ومانشستر سيتي لديه العديد من البدائل لفودين، لذلك أعتقد أن الحذر مطلوب مع لاعبي سيتي، يجب مراقبة دقائق ما قبل الموسم عن كثب".

وتابع خبير الفانتازي بن كرابتري: "بعد البطولات السابقة، كان هناك الكثير من الحديث عن احتمالية عدم مشاركة لاعبين في الجولة الأولى، ثم بدأوا بالفعل، وأشعر أن فودين هو اللاعب الذي يجب أن استبعده الآن، لكنني أنتظر أخبار الأسبوع المقبل قبل استبعاد أي لاعبين آخرين".

وأردف خبير الفانتازي: "سيتكون أغلب فريقي في الجولة الأولى من لاعبين حصلوا على إجازة صيفية طويلة، يمكنك بناء فريق قوي بأمثال ألكسندر إيزاك (8.5 مليون جنيه إسترليني) ومحمد صلاح (12.5 مليون جنيه إسترليني) وإيرلينج هالاند (15 مليون جنيه إسترليني)، الذين لم يشاركوا في بطولات دولية وبالتالي سيكونون مستعدين ومتحمسين للانطلاق في الجولة الأولى".

وأوضح خبير الفانتازي: "أنا حذر للغاية بشأن الاستثمار في عدد كبير من اللاعبين المشاركين في الموسم التحضيري متأخرا مع أنديتهم، وخاصة أولئك الذين يلعبون في المسابقات الأوروبية، وخاصة دوري أبطال أوروبا حيث يكون التناوب أكثر صعوبة، مع مشاركة أمثال فودين وساكا لدقائق عديدة، فمن المؤكد أنهم يحتاجون إلى قدر أكبر من الراحة في الصيف مقارنة بأمثال إيبيريتشي إيزي (7 مليون جنيه إسترليني) وأنتوني جوردون (7.5 مليون جنيه إسترليني)".

وقالت خبيرة الفانتازي سام بونفيلد: "من الصعب معرفة ما يجب فعله مع اللاعبين العائدين متأخرًا ويبدو أيضًا أنه يعتمد بشكل كبير على الفريق، قال جوارديولا إنه لا يتوقع عودة لاعبيه في الوقت المناسب لمباراة الدرع الخيرية، مما يزيد من الشكوك حول مشاركتهم في الجولة الأولى".

واختتمت: "من ناحية أخرى، يتوقع آرسنال استقبال لاعبين مثل ساكا وديكلان رايس (5.5 مليون جنيه إسترليني) خلال نهاية هذا الأسبوع، سأراقب الأخبار المقبلة من الفريقين عن كثب، وإذا كنت في شك، فابحث عن خيار مختلف بنفس السعر".

الجدير بالذكر أن موسم 2024/25 من الدوري الإنجليزي سيبدأ يوم الجمعة 16 أغسطس.

اقرأ أيضًا:

بينهم صلاح.. فانتازي الدوري الإنجليزي يعلن أفضل 15 لاعبا لبداية الموسم

بينهم صلاح.. 4 لاعبين عليك امتلاكهم في بداية فانتازي الدوري الإنجليزي 2024/25

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان