كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

couples الدوري المصري.. "من نعم الله علي".. تفاصيل حكاية حب الخطيب وزوجته (صور وفيديو)

10:25 م الجمعة 16 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نهى خورشيد:

دائما ما تضعنا الحياة في اختبارات صعبة لكي ترى كيف سنتعامل معاها ونتخطها، ولكن لا يمكننا فعل هذا بمفردنا، لذا نبحث عن السند والظهر الحقيقي ليمنحنا القوة من أجل الاستمرار.

ومن قصص الدعم وتخطي العقبات الصعبة وبالتحديد بين couples الدوري المصري، لا يمكن إغفال الحديث عن أسطورة كرة القدم المصرية الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وزوجته نيرفين فريق متولي الشعراوي.

وخطف هذا الثنائي أنظار الكثير من المشاهدين والمتابعين حول العالم، خاصة في ظل الحفاظ علي حياتهم السرية، وظهورهم بجانب بعض خلال المواقف والعقبات التي تضعها الحياة أمامنا.

وقال الخطيب في لقاء تليفزيوني قديم علي شاشة ماسبيرو :"قصتنا هي رمز من رموز الوفاء والحب والتفاهم، وبحمد الله على أن ربنا رزقني بزوجة صالحة، والحب شئ مهم جدا في حياتنا سواء حبنا للأم أو الأخت أو الزوجة".

وأضاف رئيس القلعة الحمراء:"ولكن في حب تاني أنا عايز اوضحه في أي مكان وأي مجال عمل مافيهوش حب بين الأسرة اعتقد إنه مش ممكن ينجح، لذلك فهو شئ مهم جدا في حياتنا".

وتابع :"أكتر حاجه بتعجبني في المرأة تادينها، عقليتها، وإخلاصها، بس أنا مش عارف الصراحه زوجتي اختارتني ليه، لكن ممكن نقول أنها حبت أوي اسلوب التعامل بيني وبينها وده أول شئ لفت نظارها وهي قالتلي كدا".

وأتم حديثه قائلا:"زوجتي تركت عملها كطبيبة أسنان لتتفرغ لتربية بناتي الثلاثة وهم "رنا، ندا ونور".

وتزوج الثنائي محمود الخطيب ونيرفين فريد عام 21 يوليو 1982 في حفل شهد حضور تاريخي من نجوم كرة القدم، ووصف هذة الليلة في تصريحات لبرنامج " صاحبة السعادة":"عزمنا 500 فرد فقط ولكن الحضور تجاوز ثلاثة أضعاف هذا الرقم ، ورفضت إدارة الفندق وقتها سوي الحصول على 16 ألف جنيه نظير تقديم الخدمة لألف فرد زيادة".

ولا يكف الخطيب من الحديث عن دورها الكبير في حياته سواء مساندتها له خلال مشواره الكروي أو أثناء توليه رئاسة النادي والأهم من ذلك وقفها معه في فترة مرضه وعلاجه، حيث قال في فيلم تم عرضه على قناة "dmc": "من نعم الله علي، أن نيرفين فريد هي زوجتي".

واللقطة الأعظم والتي خطفت قلوب الملايين خلال تأثر زوجته وبكائها عندما قال محمود الخطيب في حفل تدشين ستاد الأهلي: ""أتمنى أحضر ماتش للأهلي في الاستاد الخاص به، حتى إذا كنت قعيدا".

اقرأ أيضًا:

couples الدوري المصري.. "ممكن تعمل روبوت يعيش معنا".. حكاية الحب المثالي في حياة تريزيجيه (صور وفيديو)

couples الدوري المصري.. خلافات عنيفة مع نجوم.. قصة حب محمود علاء وإيمان عادل (صور)

Couples الدوري المصري"من حب من طرف واحد إلى السجن".. قصة شادي محمد وزوجته (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان