كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي تطورات موقف الأهلي من انضمام لاعبيه للمنتخب الإوليمبي

11:19 م الأربعاء 03 يوليو 2024

مارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بالحفاظ علي لاعبيه في ظل الصراع الشديد والمنافسة على لقب الدوري وضغط المباريات.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، الأهلى تلقي قبل ثلاثة أيام خطابا رسميا من إتحاد الكرة يطلب فيه ضم الثلاثي؛ كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا بجانب ثنائي فوق السن إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لمعسكر المنتخب الإوليمبي الذي سينطلق بعد غد بالإسكندرية إستعداداً للمشاركة في إولمبياد باريس.

وأضاف:" كان هناك إجتماع مع مارسيل كولر المدير الفني، رفض فيه غياب عبدالمنعم وعاشور وأرسلنا خطابا بهذا المعني رسميا لإتحاد الكرة خاصة أن الإولمبياد ليست مدرجة ضمن أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم".

وأوضح:" دارت إتصالات هاتفية ظهر منها تمسك بيراميدز ببقاء لاعبيه ابراهيم عادل ومحمود صابر حتي يوم سفر بعثة المنتخب الإوليمبي الي باريس يوم 13 يوليو الجاري وبالتالي طلبنا تأجيل ضم أحمد نبيل كوكا والموافقة علي كريم الدبيس وحمزة علاء".

وتابع:" طلب مسئول كبير بإتحاد الكرة حضور ميكالي للإجتماع بمارسيل كولر المدير الفني لشرح الأمر والإتفاق على بعض الأمور لكن ضغط المباريات ومعاناة كولر من وعكة صحية منعت إتمام الجلسة خاصة أن المدرب السويسري يتحامل علي نفسه في الساعات الماضية بسبب تدريبات الفريق".

وتابع، الأهلي لا يزال عند موقفه ولن يتراجع عن رفضه لإنضمام إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ويتمسك بمبدأ تكافؤ الفرص .

واختتم، الأهلي تأثر في أوقات كثيرة وأخرها موسم 2020-2021 الذي فقد لقب الدوري بسبب إنضمام لاعبيه للمنتخب الإوليمبي في إولمبياد طوكيو ولكن هذه المرة السبب في الأزمة هو سوء تنظيم المسابقة وإدارة كرة القدم في مصر لأنه الطبيعي أن يكون الموسم قد انتهي.

اقرأ أيضًا:

حقيقة فيديو متداول لمحمد صلاح.. هل يشارك في مراهنات المباريات؟ (صور)

"بداية في النصر وأرقام تاريخية".. 32 صورة ترصد مسيرة محمود الخطيب داخل وخارج الملاعب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان