كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينفرد بصدارة الدوري برباعية في مرمى سيراميكا

07:23 م الإثنين 29 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة ـ مصطفى الجريتلي:

فض فريق الأهلي شراكته مع بيراميدز بالفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين في مؤجلة من الجولة 19 من الدوري.

وتقدم فريق الأهلي بهدف سجله لاعبه وسام أبو علي بالدقيقة 37 قبل أن يتعادل أحمد قندوسي بهدف في الدقيقة 50، ثم تقدم الأهلي مجددًا بهدف بالدقيقة 64 من ركلة جزاء سددها إمام عاشور قبل أن يُسجل وسام أبو علي الهدف الثالث بالدقيةق 90+5 ثم أختتم عمر كمال عبد الواحد الهدف الرابع بالدقيقة 90+7.

الفوز رفع رصيد فريق الأهلي إلى النقطة 72 ـ خاض 28 مباراة ـ بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف. وعلى الجانب الآخر توقف ر صيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 44 في المركز الثامن.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأ اللقاء بسيطرة من قبل لاعبي الأهلي فأرسل لاعبه كريم فؤاد كرة عرضية بالدقيقة 4 ولكن أبعدها دفاع سيراميكا كليوباترا قبل أن تصل لزميله رضا سليم.

وكاد وسام أبو علي يقص شريط التسجيل للأهلي في الدقيقة 5 بعد خطأ من حارس مرمى سيراميكا كليوباترا محمد بسام ولكن تسديدته مرت بجوار المرمى.

وسدد لاعب الأهلي إمام عاشور كرة قوية في الدقيقة 8 ولكن علت مرمى محمد بسام ثم أرسل محمد مجدي "أفشة" كرة طولية لزميله وسام أبو علي في الدقيقة 10 ولكن لم يلحق بها الأخير.

وعاد كريم فؤاد بكرة عرضية في الدقيقة 13 ولكنها وصلت سهلة لحارس مرمى سيراميكا كليوباترا محمد بسام ثم أرسل إمام عاشور كرة طولية لم يستطع زميله رضا سليم اللحاق بها ووصلت سهلة في يد محمد بسام.

وتصدى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في الدقيقة 15 لفرصة تسجيل سيراميكا كليوباترا ولكن الحكم في النهاية احتسب الكرة تسللاً.

وسدد لاعب الأهلي مروان عطية كرة في الدقيقة 17 ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

وتقدم وسام أبو علي بهدف للأهلي بعد مرور 37 دقيقة.

وتعادل اللاعب أحمد قندوسي بهدف لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 50 ورفض الاحتفال.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالج الأهلي وسط اعتراضات من لاعبي سيراميكا كليوباترا؛ حيث استدعاهم مدير الكرة معتز البطاوي مهددين بالانسحاب قبل العودة لخوض اللقاء. وسدد إمام عاشور ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 64 ليتقدم بهدف ثانِ للأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان