كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"لست المسؤول عن قرارك".. وائل جمعة يروي موقفا لكيروش مدرب المنتخب الأسبق

10:40 ص الأربعاء 17 يوليو 2024

وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

كشف وائل جمعة لاعب الأهلي ومدير منتخب مصر الأسبق، كواليس فترته في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، مشيرا إلى أنه كانت تفرض عليه قرارات لا يريدها.

وقال جمعة في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" على قناة إم بي سي مصر2: "تجربة وجودي في المنتخب عرضت علي واعتذرت بسبب وجودي في قنوات بي إم سبورتس، ولكن المرة الثانية كان لا يجب أن اعتذر، وعندما تواصلوا معي، تحدثت مع الناس في بي إن سبورتس، وأخبرتهم أن المنتخب يحتاجني وسأحضر فقط تصفيات كأس العالم وكان الموضوع كله 6 أشهر، وبالفعل رحبوا بالموضوع وحصلت على إجازة دون مرتب".

وأضاف: "لعبت مع المنتخب كأس العرب والأمم الإفريقية ومباراة السنغال في التصفيات، لكنني وجدت أن الأمور ليست أفضل شيء وقررت العودة، الأجواء العامة لم تكن جيدة وتدخلات في كل شيء، أنت لست المسؤول عن قرارك، وتوجد أشياء تحدث دون موافقتك".

وأتم تصريحاته: "كنت أعمل مع مدير فني كبير، ولكننا عشنا ظروفا صعبة، والناس كانت تريد فرض قرارات هو لا يريدها، على سبيل المثال كيروش طلب عدم لعب أي مباراة على ستاد برج العرب، لحين مباراة المنتخب، وحصلنا على وعد ليكون الملعب في أفضل حالاته، ولكن هذا الوعد لم ينفذ، وخلال هذه الفترة استضاف الملعب 5 مباريات".

اقرأ أيضًا:

"الخطيب يدعمه".. وائل جمعة يتحدث عن بيبو مدير الكرة بالأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان