كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشحات والشيبي وجها لوجه للمرة الأولى بعد الأزمة الشهيرة

03:22 م الجمعة 12 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد

يمكن أن يلتقي الثنائي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، مساء اليوم، للمرة الأولى منذ الأزمة التي نشبت بينهما، في آخر مباراة جمعتهما، ووصلت إلى المحاكم المدنية.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات لقاء مؤجل من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وتضم قائمتي الأهلي وبيراميدز، الثنائي الشحات والشيبي، كما أنه من المتوقع أن يبدأ اللاعب المغربي اللقاء، ولكن على الجانب الآخر، يفاضل مارسيل كولر بين عبد القادر والشحات لبدء المباراة.

ويعد هذا اللقاء الأول بين الشحات والشيبي، بعد الأزمة التي نشبت في مباراة الأهلي وبيراميدز، يوم 23 يوليو 2023، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري 2023، ونشبت آنذاك مشادة كلامية بين الثنائي، وتفاقمت بصفع الشحات للشيبي، وتدخل اللاعبون لإنهاء الاشتباك.

ووصلت الأزمة بين الشحات والشيبي إلى المحاكم المدنية، وقضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب الأهلي، بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ100 ألف جنيه، وحرمانه من الاشتراك في أي ناد رياضي لمدة 5 سنوات، ويمكن الإطلاع على تفاصيل الأزمة من هنا.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري والقناة الناقلة

مصراوي يكشف تفاصيل إصابة عمرو السولية لاعب الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان