كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كولر يتحدث عن: إهدار طاهر لركلة الجزاء.. رحيل موديست وغياب كهربا

09:48 م الإثنين 01 يوليو 2024

مارسيل كولر من المؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى المدير الفني السويسري لفريق الأهلي، مارسيل كولر، سعادته بأداء لاعبيه وتنفيذهم للتعليمات الفنية خلال مباراة طلائع الجيش.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره طلائع الجيش في وقت سابق من اليوم الإثنين في مؤجلة من الجولة 13 من الدوري.

وردّ كولر على إهدار طاهر محمد طاهر لركلة جزاء خلال المباراة، بقوله:"طاهر قدم مباراة كبيرة وسجل هدفًا وصنع آخر وتسديد ركلة الجزاء قرار مني لأني لا أفضل من يحصل على ركلة جزاء يقوم بتصويبها لذلك فضلت أن يصوّب طاهر بدلاً من وسام".

وأضاف مدرب الأهلي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي:"موديست رحلّ وغياب كهربا مؤقت حاليًا ولكن الأكيد أنني أملك حلولًا وكثير من اللاعبين أتعامل وفق إمكانياتهم مع كل مباراة والشوط الثاني اللاعبين واصلوا الأداء بنفس القوة وقمت بإجراء تغييرات مبكرًا في ظل البحث عن حصول اللاعبين على راحة أكثر لمواجهة ضغط المباريات".

وأتم المدرب السويسري تصريحاته بقوله:"بعد خبرة سنتين في مصر عقب انتهاء دوري أبطال أفريقيا نواجه ضغط مباريات محلية ونخوض مباريات بعد ٤٨ ساعة من كل مباراة هذا يدفعنا لاستغلال كل الفرص وكذلك التدوير وتغيير اللاعبين قبل كل مباراة لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني ونؤمن بالفوز بالدوري ونحارب من أجل ذلك مباراة تلو الأخرى".

الفوز رفع رصيد فريق الأهلي إلى النقطة 51 في المركز الثاني بجدول الترتيب (متبقي له 4 مباريات) بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر، فيما توقف رصيد فريق طلائع الجيش عند النقطة 34 في المركز 11.

اقرأ أيضًا:

"بيان من 6 صفحات".. بيراميدز ينتقد قرار رابطة الأندية ويلوح بالتصعيد دوليًا لفيفا والمحكمة الرياضية

فيتوريا يُحرك شكوى جديدة لدى "فيفا" ضد اتحاد الكرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان