كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"بين رغبته الأولى الأهلي ومن صغري زملكاوي".. تناقض تصريحات مصطفى شلبي وأيمن الشريعي

03:06 م السبت 08 يونيو 2024

مصطفى شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

أكد مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اختيار الأبيض على حساب النادي الأهلي، على الرغم من أن العرض المالي للأخير أعلى.

وقال شلبي في تصريحات مساء أمس عبر برنامج "اللعيب" على قناة إم بي سي مصر: "شرف لأي لاعب اللعب للزمالك، وهذا أفضل شيء حصل لي، والزمالك لم لكن في بداية المفاوضات، وكان لدي عروضًا من الأهلي وبيراميدز والمصري، ولكن بعد ظهور الزمالك الأمور اختلفت واتحسمت بسهولة، وعرض الأهلي المالي كان أكبر من الأبيض، لكنني اخترت الأخير بعد صلاة الاستخارة، وأيمن الشريعي نصحني باختيار النادي الذي سأجد فيه فرصة أكبر للمشاركة".

وأضاف شلبي: "والدي كان زملكاوي، وغالبية أسرتي تنتمي للأبيض وبعضهم أهلاوية، وأنا منذ صغري كنت أحب الكرة الحلوة، وكنت أميل للزمالك وأشجعه، وكنت أحب مشاهدة حازم إمام، بينما من الأهلي أبو تريكة وبركات كانوا ملفتين".

و تناقضت هذه التصريحات مع تصريح سابق لأيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، وفي مايو 2023 قال عبر قناة أون تايم سبورتس: "رغبة مصطفى شلبي الأولى كانت الانتقال إلى الأهلي، لكن القيمة المالية التي عرضها الزمالك كانت أكبر، بالطبع رغبة اللاعب تهمني، لكن بما لا يتعارض مع مصلحة النادي، لا يمكن أن أرضى بقيمة أقل بنسبة 40% من أجل اللاعب، ولو انتقل مصطفى شلبي إلى الأهلي لتألق أكثر من تألقه في الزمالك، لأنه سيكون مرتاح نفسيًا، وينعم بالاستقرار".

@ontimesports أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي: رغبة مصطفى شلبي كانت الانتقال للأهلي.. وإدارة الأهلي هي الأنجح في مصر 🔴🔴🔴 #ملعب_ONTime #ONTime_Sports ♬ original sound - ONTime Sports

اقرأ أيضًا:

مصطفى شلبي: "اخترت الزمالك بدلا من الأهلي بعد صلاة استخارة.. وإمام كان أفضل معنا"

مصطفى شلبي: "بتكسف أشوف ترتيب الزمالك في الدوري المصري"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان