كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الأمل" سلاح كولر لمواجهة ضغوط مباريات الأهلي

05:01 م الخميس 06 يونيو 2024

مارسيل كولر مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان علي حسن:

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حلول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة ضغوط المباريات المقبلة للفريق الأحمر.

ونجح الفريق الأحمر، في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرا، بعد تخطي فريق الترجي التونسي، في المباراة النهائية، ويستعد لمواجهة ضغوط مباريات في الفترة المقبلة ببطولة الدوري المصري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتشهد الفترة الحالية، غيابات عديدة في صفوف فريق الأهلي، نظرا لتواجد اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم، للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026.

وعلم موقع "مصراوي"، أن كولر قرر الاستعانة ببعض الناشئين وأطلق عليهم اسم "فريق الأمل"، الذي يخوض تدريبات بشكل متواصل خاصة المجموعة التي كانت مقيدة من عناصر فريق 2005 و2006.

وأوضح المصدر، أن فريق الأمل يخوض التدريب رغم نهاية بطولات الجمهورية، لتنفيذ طلب الجهاز الفني حيث سيحتاج لهؤلاء اللاعبين مع الفريق الأول لمواجهة ضغط المباريات.

وأكمل المصدر، أن انضمام اللاعبين من فريق الأمل، للفريق الأول سيكون بالتنسيق مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، ويعتبر أبرز الأسماء المتواجدة، هم: الحارس حازم جمال - مصطفى أبو الخير - إسلام عبد الله - إبراهيم عبد الحكيم - يوسف سيد عبد الحفيظ - محمد عبد الله.

اقرأ أيضا:

"تخيلت نفسي على دكة الزمالك".. البدري يكشف لأول مرة ما فعله مع أمير مرتضى ورد صادم

"مكنتش مصدق".. إبراهيم سعيد يكشف حقيقة طرده من النادي الأهلي وما فعله الأمن (فيديو)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان