كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"كرامة النادي فوق كل شيء".. متحدث الزمالك يكشف موقف مواجهة سيراميكا كليوباترا

04:46 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار النادي بعدم خوض مواجهة الأهلي التي كان مقررا لها اليوم، لعدم تنفيذ مطالب النادي.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: "بيان عدم خوض مباراة الأهلي، كان مُوجه للجمهور وليس لرابطة الأندية، قمنا بشرح المشكلة للجماهير وعلى ضوء ذلك قررنا عدم خوض لقاء الأهلي".

وأضاف: "بالتأكيد لن يتم إصدار بيان رسمي يتم شرح فيه ما دار في الغرف المغلقة، والمفاوضات لا تطرح عبر وسائل الإعلام، البيان كان لجمهور الزمالك وليس لجهات معينة، ولم نصدر بيان للهجوم على أي جهة أو نتحدى أحد".

أكمل: "أبلغنا الجماهير بأن لدينا ظروف تمنعنا من خوض لقاء الأهلي، وفي القريب العاجل سنعود للمشاركة بعد أسبوع أو شهر، بالتأكيد لدينا خطط بديلة كثيرة".

وأوضح: "كان لدينا خطة قصيرة المدى وهي لقاء الأهلي، ولدينا خطة طويلة المدى، ولكل حادث حديث، سنعلن موقفنا قبل لقاء السبت القادم، وسنعلن عن موقفنا حول باقي المباريات".

وتابع: "من حق نادي الزمالك الرد على أي لائحة سوف نقوم بالرد عليها، منها خسارة الزمالك أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وهذا هو تفسير الرابطة، وسنقوم بدراسة الأمر مع الخبراء".

وأتم تصريحاته: "الأمور لا تحسب بخسارة ثلاث أو 6 نقاط، الأمور تحسب بالكرامة، الزمالك أكبر قلعة رياضية في الوطن العربي، ولا نسمح بالتعامل معه باستخفاف من أي جهة، هذا الأمر يحتاج تضحيات ولا مانع من ذلك، ولا نقبل ممارسة أي ضغط علينا، والدولة لم تتدخل مطلقا، ولم يكن هناك أي ضغوط مطلقا على النادي".

اقرأ أيضا:

ميدو يفتح النار بعد انسحاب الزمالك: "حاجة تكسف بقينا محترفين أننا نخلي الناس تضحك علينا"

نجم الأهلي السابق: الزمالك تأخر ولم يخطط لمطالبه

هل يخوض مواجهة سيراميكا؟ كيف يفكر مجلس الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان