كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شادي محمد: "4 معايير لتدريب سيدات الأهلي.. و5 جنسيات مطروحة"

02:20 م السبت 22 يونيو 2024

شادي محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

كشف شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية في النادي الأهلي، معايير اختيار مدرب الفريق النسائي، الذي يعمل الأحمر على تكوينه، للمشاركة في البطولات بداية من الموسم المقبل.

وقال شادي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم السبت: "نبحث حاليًا السير الذاتية لعدة مدربين، وسنتعاقد مع مدرب متميز في قطاع الناشئين، ولدينا 4 معايير يجب توافرهم، الأخلاق، الالتزام، الانضباط، الرخصة التدريبية، ولن يدخل أحد النادي الأهلي، دون هذه المعايير، وبالفعل تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبات، وننتظر استكمال الأمر للإعلان الرسمي".

وأضاف: "الأسماء المطروحة من المدريين، إسباني، إنجليزي، جنوب أفريقي، مغربي، أمريكي، ولم ندرس أسماء مصرية، وندرس ما يناسبنا كنادي، ولكن توجد أسماء مصرية مطروحة ولكن ننظر إلى الأجانب أولا، ونريد مدرب يمكنه تكوين فريق ولديه حافزًا للبطولات، ولكن ليس هدفنا في البداية البطولة، هدفنا نشر اللعبة وتوسيع القاعدة واستخدام أكاديميات النادي الأهلي في كل أنحاء مصر".

واختتم: "يوجد مواهب في كرة القدم المصرية (قعدت في البيت)، ولم تكمل مسيرتها، وحاليا نعمل ونخطط، ولجنة التخطيط قدمت لنا دعم قوي والكابتن محمود الخطيب وأمير توفيق يبذلان مجهودا كبيرًا في التعاقدات، وسيتم المشاركة في البطولات الموسم المقبل".

اقرأ أيضًا:

رسميا.. شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان