كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"كل واحد يتكلم زي ما هو عايز".. عضو رابطة الأندية يرد على الزمالك: لست مثل الأهلي

04:45 م الجمعة 21 يونيو 2024

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، على طلبات نادي الزمالك، بعدم خوض مباريات عقب مواجهة اليوم أمام فاركو في بطولة الدوري المصري، لحين انتهاء المنافس من خوض جميع مبارياته المؤجلة.

وقال ثروت سويلم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "الدوري له نظام وإدارة محترمة مكلفة بتنظيمه">

أكمل: "لم يسبق أن سمعنا عن ناد يقول إنه لن يلعب إلا بعد انتهاء المؤجلات، هل كانت تلك المؤجلات مجاملة لناد بعينه وبالتحديد للأهلي؟ لا، الأهلي مثّل مصر في العديد من البطولات الخارجية ومن الطبيعي أن يتم تأجيل مبارياته".

وأضاف: "طلب الزمالك غريب جدا، هل هناك وقت متاح أصلا لإنهاء جدول المباريات لكي نُحدث فيه مثل هذا الخلل؟، من المسموح أن يكون للنادي مطالب مشروعة، والزمالك تم تأجيل عدة مباريات له، لكنه ليس كالنادي الأهلي ولم يشارك في عدد البطولات التي شارك فيها".

وأكمل: "كل واحد يتكلم زي ما هو عايز لكنني لا أعتقد أن الأمور تتم بهذه الطريقة، ماذا يحدث حال إصرار الزمالك؟ لا يوجد شيء اسمه أصر، هناك نظام ولائحة تحكمنا وكل الأندية تعلم الشروط ولا توجد أي مجاملات لأي ناد".

وأتم تصريحاته: "لماذا يتحدث الزمالك عن مباريات الأندية الأخرى؟ حتى الآن لم نصل للمراحل النهائية التي يتحدد فيها بطل الدوري، ومن الصعب أن تُلعب المباريات بنفس الترتيب قبل المؤجلات لأنها ترتبط أيضا بالأندية الأخرى وليس الأهلي فقط".

اقرأ أيضا:

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري

عودة شوبير وتغييرات بالجملة.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان