كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"طلب 5 لاعبين وعرضوا عليه 3".. كواليس اجتماع الـ 3 ساعات بين كولر والخطيب وقيادات الأهلي

11:14 م الإثنين 10 يونيو 2024

محمود الخطيب ومارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

عُقد اليوم الإثنين اجتماعاً مطوّلاً جمع المدير الفني السويسري لفريق الكرة بالأهلي، مارسيل كولر من جانب ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة ناديه والمفوّض بالإشراف على قطاع الكرة وحسام غالي عضو المجلس ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف عضو اللجنة وخالد الجوادي مترجم المدير الفني من جانبه آخر.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، عقب الاجتماع، إلى أن الجلسة استمرت قرابة ثلاثة ساعات من الثانية ظهرًا حتى الخامسة عصرًا؛ لحسم العديد من الملفات التي ترتبط باحتياجات الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن كولر قد طلب خلال الجلسة ضم 5 لاعبين بينهم ثنائي في قلب الدفاع وظهير أيسر وجناج ومهاجم أجنبي، كما جدد طلبه التعاقد مع الظهير المغربي يحيى عطية الله والمهاجم البوركيني محمد كوناتيه ولكن لجنة التخطيط تحفظت على الثنائي؛ بداعِ قرب عودة علي معلول في نهاية سبتمبر وعدم الحاجة ليحيى عطية الله وتراجع مستوى كوناتيه فيما استجابت لمطالبه بباق المراكز.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن لجنة التخطيط عرضت 3 اسماء على كولر من بينهم لاعب ينشط في مركز الهجوم، وإلى أن شهدت الجلسة قد شهدت نقاشًا بخصوص اللاعبين الذين من المفترض أن يخرجوا بنظام البيع أو الإعارة بنهاية الموسم الحالي وتم تأجيل أمرهم لجسة أخرى.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. جماهير غينيا ترشق دكة بدلاء منتخب مصر وإصابة لاعب الأهلي

"استغل الخطأ وأطلق صاروخية".. موتيابا يفتتح التسجيل لأوغندا في مرمى الجزائر (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان