كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"إساءة بالغة".. رابطة النقاد ترد على الشناوي في بيان عاجل

06:00 م الجمعة 24 مايو 2024

محمد الشناوي حارس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القرش:

أصدر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين بيانا رسميا بشأن تصريحات الشناوي في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورفضت الرابطة في البيان الرسمي التصريحات التي أدلى بها حارس الأهلي.

وجاء بيان الرابطة كالتالي: "يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذى يتطلب التعامل معه بحزم".

وواصل: "وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادي الأهلي رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها".

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورا والاعتذار عما بدر منه، والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادي في مباراته بنهائي دوري الأبطال الإفريقي".

لمتابعة تصريحات الشناوي في المؤتمر الصحفي اتبع الرابط التالي:

الشناوي: "الصحف المصرية تخلق المشاكل.. والمركز الثاني مثل الأخير"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان