كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"صدمة لجمهور الأهلي".. شبانة يعلق على تصريحات وكيل علي معلول

11:08 ص الخميس 21 مارس 2024

علي معلول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

علق الإعلامي محمد شبانة، على تصريحات وكيل التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، في ظل انتهاء عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

قال محمد شبانة خلال تقديمه برنامجه عبر قناة "etc": "تصريحات وكيل التونسي علي معلول كانت صادمة للجماهير في ظل الأنباء التي تتردد عن رغبة القلعة الحمراء في تجديد عقده".

أضاف: "وكيل معلول نفى وجود أي مفاوضات بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد، والجماهير تعرف جيدا قيمة اللاعب الكبيرة فنيًا، والأهلي عندما يريد حسم أي ملف يتم إنجازه بأقصى سرعة".

أكمل: "في الفترة الماضية ارتبط اسم اللاعب التونسي بالانتقال لأكثر من نادٍ منهم التعاون السعودي الذي نفى وجود أي مفاوضات مع معلول حاليا، وربما إعلان الأهلي عودة محمد شكري، يكشف إمكانية عدم تجديد عقد علي معلول".

أوضح: "النية تتجه لدى الأهلي في إعادة أحمد قندوسي كلاعب أجنبي، بالإضافة لوجود رأفت خليل ومحمد أشرف في نادي زد وهم معارين أيضًا، وأي لاعب مهم يقوم أي نادٍ بتجديد عقده مبكرًا، فهل الأهلي بدأ يفكر حاليًا في عدم التجديد مع معلول؟".

وأتم تصريحاته: "ربما يكون ما يحدث حاليا من الأهلي، للضغط على اللاعب لتجديد عقده موسم واحد فقط"، ولكن الجماهير تعرضت لصدمة بتصريح وكيل معلول، بعدما كشف بأن مسئولي النادي لم يفتحوا أي حوار مطلقا بشأن التجديد مع الدولي التونسي.

اقرأ أيضا:
"لقاء قمة وآخر مصيري".. 7 مواجهات نارية تنتظر الزمالك بعد فترة التوقف

فيديو قد يعجبك: