الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

الضربات تتوالى في الترجي قبل مواجهة الأهلي

07:32 م الإثنين 08 مايو 2023

الترجي التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد جلال

أزمة جديدة يواجهها فريق الترجي التونسي قبل مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الترجي مع الأهلي يوم الجمعة المقبل، على ملعب حمادي العقربي برادس، في نصف نهائي دوري الأبطال، على أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 19 مايو الجاري.

ورغم الأزمات التي يعاني منها فريق الترجي في الفترة الأخيرة، إلا أن ياسين مرياح، لاعب الفريق، قد يزيد من أوجاع بطل تونس، بسبب اعتدائه على حكم مباراة فريقه ضد الأفريقي التونسي.

وتلقى الترجي خسارته الثانية على التوالي بالأمس الأحد، أمام الأفريقي في الجولة السادسة لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

الترجي يعاني من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابة والإيقاف، ورغم ذلك فإن ياسين مرياح مهدد بالغياب عن مباريات الترجي لمدة عامين، حسبما أشارت صحيفة الصباح التونسية مساء اليوم الإثنين.

بعد نهاية مباراة الترجي والأفريقي بالأمس الأحد، اجتمع بعض لاعبي الترجي ونبيل معلول، مدرب الفريق، حول حكم المباراة واعترضوا بشدة على قراراته خلال اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد على ملعب رادس.

وكان اعتراض ياسين مرياح مبالغ فيه بشكل كبير، مما دفع الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه، لإشهار بطاقة حمراء في وجهه، ودون في تقريره أنه تم الاعتداء عليه باللفظ والجسد من قبل اللاعب، بالإضافة إلى أنه قام بصفعه بعد نهاية اللقاء مباشرة.

وأشارت الصحيفة التونسية، إلى أن ياسين مرياح أصبح مهددًا بالاستبعاد عن النشاط الرياضي لمدة 24 شهرًا، بسبب ما تم تدوينه من قبل حكم المباراة ضد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وأتمت الصحيفة أن إدارة نادي الترجي يمكنها التدخل للاستئناف على العقوبة التي ستوقع عليه.

ويحتل الترجي المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي برصيد 11 نقطة وبفارق 7 نقاط عن النجم الساحلي الذي ينفرد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، ويأتي خلفه الإفريقي برصيد 14 نقطة في المركز الثاني واتحاد بن قردان برصيد 13 نقطة في المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان