كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"هتنسحب من الدوري وتنزل درجة تالتة؟". نجم الزمالك السابق يعلق على قرار الانسحاب من السوبر (فيديو)

05:01 م الخميس 04 مايو 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

علق نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، هشام يكن على قرار انسحاب نادي الزمالك من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وذلك أثناء ظهوره في برنامج "بلس90" المذاع عبر فضائية "النهار رياضة".

وقال هشام يكن نجم منتخب مصر والزمالك السابق: "القرار مش مدروس لأسباب طبعا، الأحدث اللي بتحصل في الكرة المصرية فيها لخبطة كتيرة جدا، طب هل انت انهارده بتتخذ القرار ده إنك متلعبش ماتس السوبر، علشان لاعب موجود في الفريق الآخر وهيشارك؟، طبعا نادي الزمالك عنده حق في النقطة دي، الخطأ يقع على عاتق اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، المفروض إن أي قرار يطلع بعد أي مبارة بـ 48 ساعة، لكن نقعد نخش في مهاترات، واللاعب يقعد ويتسخبى، دي أخطاء كلها تراكمت علينا، وحطتنا في موقف سلبي، هل القرار ده انت واخده على جميع البطولات ولا على بطولة واحدة؟".

وأضاف: "هنبص نلاقي النادي الأهلي بيشارك محمود كهربا في المباريات، هتاخد برضه موقف إيه هنا؟، هيبقى إيه موقفك بالظبط؟، هتنسحب من الدوري؟، هل شوية هنقعد ننسحب؟، لمجرد إن هو هيظهرلك بعد شوية، بعد شوية هتلاقي مباراة مع الأهلي في الدوري، وتيجي تبص، هتعمل إيه؟، هتنسحب من الدوري، وتنزل درجة تالتة، أو تنزل تحت، إذن القرار مش مدروس".

يذكر أن نادي الزمالك قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وكان من المقرر أن يحتضن استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة كأس السوبر المصري (2021-2022) بين الزمالك، بطل الدوري، والأهلي، حامل لقب الكأس.

الزمالك أعلن في بيان رسمي عن عدم المشاركة في السوبر، كما قال مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء استقر على عدم المشاركة في كأس السوبر بإجماع الأعضاء، مشيرا إلى أن الفريق "يعتذر وليس منسحبا".

جاء ذلك اعتراضا من الزمالك على عدة قرارات، منها تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، حيث أن مرتضى قال في تصريحاته: "لو كان هناك قرار من لجنة التظلمات بإيقاف كهربا كنا سنسافر للمشاركة في السوبر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان