كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مهاجم بيراميدز: اللعب أمام جماهير الأهلي لا يقلقنا.. وكلنا ثقة في الحكام المصري

04:17 م الخميس 04 مايو 2023

دودو الجباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

أكد دودو الجباس مهاجم نادي بيراميدز على استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن اللاعبين يستطيعون التأقلم مع الضغط الجماهيري المنتظر للجماهير الحمراء.

ويستضيف استاد محمد بن زايد بالإمارات مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة في بطولة كأس السوبر المصري لموسم "2021-2022".

ويخوض الأهلي مباراة السوبر باعتباره بطلًا لكأس مصر، بينما يشارك بيراميدز بديلًا للزمالك والذي اعتذر عن عدم المشاركة في المباراة على خلفية أزمة عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأحمر.

وقال الجباس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "سعداء بالتواجد في الإمارات، السوبر بطولة مهمة جدًا، نريد الفوز ببطولة مع النادي، حاولنا كثيرًا من قبل ولكن لم يحالفنا التوفيق".

وأضاف: "الأهلي يمتلك تاريخ وخبرات كبيرة ولكننا جاهزون للمباراة، والبطولة مهمة بالنسبة لنا".

وأكمل:"الأهلي تفوق علينا في كأس مصر ولكننا قدمنا مباراة جيدة على المستوى الفني وأتمنى حصد السوبر".

وتابع: "الأهلي يمتلك جماهيرية كبيرة ولكن بالنسبة لنا تعودنا على اللعب أمام الجماهير، وجميع اللاعبين الحاليين يستطيعون التأقلم مع الضغط الجماهيري بحكم خبراتنا الطويلة".

وأكد مهاجم بيراميدز: "اللاعبون سيحولون هذا الضغط الجماهيري المتوقع غدًا إلى حافز كبير من أجل التتويج بكأس السوبر".

وواصل: "كنا في حالة حزينة جدًا بعد وداع الكونفدرالية ولكن عندما علمنا بأننا سنشارك في السوبر، الجميع كان متحمسا للغاية لخوض هذه المباراة".

واستكمل: "اللاعبون قادرون على تخطي كبوة الخروج من الكونفدالية من خلال الفوز بالسوبر، ونريد أن نُظهر للجميع بأننا نستحق التتويج ببطولة".

وعن تواجد حكم مصري في السوبر، قال دودو الجباس: "كلنا ثقة في الحكام المصريين والاعتراض في مباراة الكأس الماضية كان بسبب طريقة الاختيار من الحكم الأجنبي إلى الحكم المصري".

وأتم: "حكام مصر يظهرون في أي بطولة داخل أفريقيا، ولا نبحث عن أعذار ومن يبحث عن ذلك فهو ضعيف، وإن شاء الله لن يكون ذلك عقبة أمامنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان