كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

05:11 م الثلاثاء 30 مايو 2023

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ينتظر عشاق كرة القدم، وتحديدا جماهير النادي الأهلي، مواجهة الفريق الأحمر لنادي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، معرفة القنوات المجانية الناقلة لها.

ويستضيف النادي الأهلي نظره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساء، وينشر موقع مصراوي القنوات المجانية الناقلة للحدث.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويتطلع عشاق النادي الأهلي، لمشاهدة المباراة، مجانا بدون تشفير، حيث أن حقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، تعد حصريا لشبكة بي إن سبورتس، وتنقل مشفرة، وليست مجانية.

وتقرر أن يتم نقل المباراة بشكل رسمي، مجانا عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية، من أجل مشاهدة الجماهير المصرية اللقاء بدون أي مقابل، مع نقله أيضا عبر قناة أون تايم سبورتس 3 المشفرة.

تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية

القمر الصناعي نايل سات
التردد: 10853
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الترميز: 27500

قناة بين إن سبورت 3 المشفرة

القمر الصناعي نايل سات
التردد: 12379
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 6/5
معامل الترميز: 27500

مشوار الأهلي في البطولة

ويطلع النادي الأهلي لتحقيق فوزا كبيرا في مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل، 6 يونيو، من أجل تسهيل المهمة في مواجهة العودة المقرر لها يوم 11 من نفس الشهر على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتخطى الأهلي عقبة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي، عقب الفوز ذهابا وعودة، حيث نجح في الوز بنتيجة كبيرة في مواجهة الذهاب بملعب رادس، بنتيجة 3\0، وعاد في الوعودة وحقق الفوز بهدف دون رد، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، وصفوف مكتملة، بعد الاقتراب بشدة من تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، والاستمرار في تحقيق الانتصارات، وأخرها الفوز على سيراميكا كليوباترا أمس، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب حسين الشحات.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 62 نقطة، عقب خوض 24 مباراة إلى الأن، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في خمس مباريات، ولم يخسر إلى الأن.

فيديو قد يعجبك: