كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كهربا: أتمنى تسجيل كريستو للأهداف.. والشحات: لا نفكر في النهائي حاليًا

12:03 م السبت 13 مايو 2023

محمود عبد المنعم كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أشاد محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي بزميله التونسي بناديه محمد الضاوي "كريستو"، مشيرًا إلى أنه يحتاج للصبر للمشاركة.

وتابع كهربا، في تصريحات لموقع FOOT24 التونسي:"كريستو شخصية جميلة ولاعب جيد جدًا وإن شاء الله يحصل على فرصته في الفترة المقبلة، يحتاج الصبر للمشاركة وهو صابر وشخصية محترمة وننتظر منه في الفريق أداءًا كبيرًا ويكون إضافة لمنتخب تونس في الفترة المقبلة".

وأتم اللاعب تصريحاته بقوله:"لايوجد لديّ مانع في مشاركة كريستو بل بالعكس أسعد إذا سجل الأهداف لأنها مصلحة للجميع وأتمنى أن يُشارك ويُسجل فهو مازال في بداية عمره".

ومن جانبه قال زميله حسين الشحات في مقابلة مع الموقع التونسي ذاته:"لا نُركز في النهائي الآن فلابد أن نفوز المباراة المقبلة أولاً ولا نعلم من سيواجهنا حال الصعود للنهائي لذا نركز في المباراة المقبلة للوصول للنهائي ثم نفكر في النهائي بعد ذلك".

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي عند العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو ضمن منافسات إياب الدور ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان