كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. مشاركة 3 لاعبين.. وتأهيل الثنائي استعدادًا للإسماعيلي

12:44 م الخميس 11 مايو 2023

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يواصل فريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استعداداته لمواجهة الإساعيلي، والمقرر لها مساء السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ27 بمسابقة الدوري المصري.

وشهدت تدريبات الزمالك انتظام عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة.

وشارك عمرو السيسي في جميع فقرات المران سواء التأهيلية أو الفنية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي، كما شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق في جزء من التدريبات الجماعية، حيث خاض اللاعب فقرة تأهيلية مع زملائه في بداية المران إلا أنه لم يشارك في باقي فقرات المران الخططي والفني.

وقام فتوح باستكمال المران من خلال أداء تدريبات تأهيلية منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الحديث مع أحمد فتوح في حضور علاء رجب مخطط الأحمال للاطمئنان منه على حالته ومنحه بعض التعليمات.

وفي سياق آخر، شارك مصطفى الزناري مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية لتجهيزة بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات.

وأدى الزناري الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمواجهة المقبلة.

وواصل ناصر منسي و عبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي و العلاجي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي ، لتجهيزهما للمشاركة في الفترة المقبلة.

وأدى الثنائي الحصة التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، حيث يعاني ناصر منسي من إصابة في العضلة الضامة، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية.

وفي نفس السياق أدي عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية بشكل منفرد على هامش المران الصباحي، وفقًا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه بأفضل شكل للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الرابع برصيد 43 نقطة من 25 مباراة بفارق عشر نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة، إلا أن الفريق الأحمر خاض 21 مباراة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان