كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد نهاية الدور الأول.. الزمالك يخسر 16 نقطة بالدوري في 2023

10:37 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

الأهلي الزمالك كهربا محمد عبدالغني

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة - مصراوي

انتهى مساء اليوم الثلاثاء، الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم 2022-2023.

وتواجد نادي الزمالك حامل اللقب في آخر نسختين، في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، في حين أنه يتطلع للحصول على اللقب المحلي ثلاث نسخ متتالية لأول مرة في تاريخه.

وتلقى فريق الزمالك في الجولة الـ17 هزيمة ساحقة من فاركو بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، رغم طموحات الفريق الأبيض في التتويج باللقب، إلا أن مسلسل إهدار النقاط ما زال مستمرا تحت قيادة أسامة نبيه، الذي تم انضمامه للقلعة البيضاء بعد إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، والذي عاد من جديد وقاد تدريبات الفريق بشكل طبيعي.

الزمالك في النسخة الماضية من بطولة الدوري الممتاز، أنهى الدور الأول من المسابقة المحلية في المركز الأول برصيد 41 نقطة، فيما كان الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

وفي النسخة قبل الماضية "2020-2021" كان الأهلي في الصدارة برصيد 40 نقطة، فيما كان الزمالك في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ورغم ذلك توج باللقب الثالث عشر في تاريخه.

أما في النسخة الحالية فيتواجد بطل الدوري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، وذلك بعد نهاية الدور الأول من المسابقة، وتعد 2023 هي بداية التعثر لنادي الزمالك حيث لعب 8 مباريات 7 منهم في بطولة الدوري وواحدة في كأس مصر أمام بيراميدز وتلقى هزيمة بركلات الترجيح، وودع البطولة من الدور النصف النهائي.

وخلال الـ7 مباريات ببطولة الدوري حقق الفوز في مباراة واحدة فقط أمام فيوتشر، في حين تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين وحقق فوزا وحيدا.

ليخسر الزمالك 16 نقطة من ضمنهم ثلاثية الأهلي في قمة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى وداع كأس مصر أمام بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: