كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يتحدث عن الأهلي "العظيم".. دعم الجماهير المغربية.. وموقف بنزيما وكورتوا

01:09 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن النادي الأهلي يمتلك تاريخيا عظيما وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في المغرب.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "الأهلي له تاريخ عظيم، ولعب كأس العالم للأندية عدة مرات، تاريخهم مهم للغاية في إفريقيا، نحن نحترمهم كثيرًا".

وأضاف: "الأهلي لديه تنظيم جيد، مع لاعبين ينطلقون بسرعة ويريد تقديم أداء جيد، ستكون مباراة صعبة".

وأكمل: "سيكون الملعب ممتلئًا بالعديد من مشجعي الأهلي ولكن أيضًا سيكون هناك مشجعين من مدريد، أعتقد أن الجماهير ستستمتع بالمباراة".

وعن توقعه بشأن دعم من الجماهير المغربية، رد أنشيلوتي، قائلًا: "نحن سعداء باللعب هنا ونأمل أن يكون كل شيء على ما يرام في المغرب، كما هو الحال في العديد من الأماكن الأخرى، لدينا الكثير من المشجعين وهذا يمنحنا حماسا كبيرا".

وكشف مدرب ريال مدريد عن موقف الثنائي كورتوا وكريم بنزيما، قائلًا: "كورتوا وبنزيما متواجدان في القائمة، لأننا نعتقد أنه يمكنهما التعافي بحلول يوم السبت، لكنهم بقوا في مدريد حتى يتم تعافيهما بشكل جيد، إذا وصلنا إلى النهائي وهما بخير، فيمكنهما الحضور يوم الخميس المقبل".

وعن رأيه في إقامة مونديال الأندية في المغرب، قال كارلو أنشيلوتي: "البطولة منظمة بشكل جيد، وكل شيء يسير على ما يرام، المرافق والملعب، والطقس جيد، نحن بخير وسعداء لوجودنا هنا لمدة أسبوع، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا العودة إلى مدريد باللقب، نأمل في حدوث ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان