كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يؤكد دفع مستحقات لاعبي الزمالك.. ويشكر الجماهير على الدعم

12:05 م الثلاثاء 14 فبراير 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء في تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل حل أزمة تسجيل الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي.

الزمالك كان قد تعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي المنصرم هم أحمد بلحاج وناصر منسي ومروان عطية، غير أنه لم يتمكن من تسجيلهم مع الفريق حتى الآن بسبب عدم سداد ديون سابقة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة ناديه: "قبل يومين ضغطت على أمير مرتضى ليعود إلى منصبه (المشرف على كرة القدم)، وهو يتولى الآن ملف التواصل مع الفيفا، وإن شاء الله يأتي الرد غدا".

ووجّه مرتضى الشكر إلى هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على الجهود التي يبذلها لحل المشكلة.

وأضاف: "نحن أصحاب حق، وأقول لاتحاد الكرة إن هذه المعركة لا يوجد فيها طرف فائز".

وتابع: "وزير الشباب والرياضة يملك حق إبطال قرار اتحاد الكرة بوقف تسجيل صفقات الزمالك، وأتمنى أن تنتهي الأزمة قبل أن نحصل على حكم قضائي".

وأردف: "أزمتنا مع اتحاد الكرة بدأت بعدما قدمنا شكوى ضد (الهارب) محمود عبد المنعم كهربا بسبب حركة لا أخلاقية قام بها أمام جمهور الزمالك".

وأكمل: "النادي الأهلي (العريق) لم يصدر بيانا للاعتذار عمّا فعله كهربا، وفوجئت بعدها أنني من تم تحويله إلى لجنة الانضباط".

وتابع: "أقسمت أنني لن أدخل النادي قبل أن يتقاضى العمال والموظفون وأفراد الأمن والفرق الرياضية مستحقاتهم".

وأضاف: "لا يمكنني النظر في وجه عامل بسيط مر عليه 12 يوما دون أن يحصل على راتبه والسبب أننا ادخرنا أموال المرتبات لكي نتمكن من دفع مستحقات اتحاد الكرة في أي وقت يطلبها".

وتابع: "الروح عادل للفريق، والحمد لله فيريرا (المدير الفني) رجع لعقله في وجود جهاز فني محترم".

وواصل: "كل أعداء مصر هم من يقومون بالتطاول عليّ، أحمد الله على فشل المؤامرة على فريق الكرة".

وأردف: "تابعت تحليل مباراة سموحة على قناتي أون والزمالك وسمعت المحللين وهم يشيدون بعبقرية فيريرا واللاعبين وهذا حقهم، لكن أين الإشادة بالشخص الذي نجح في العبور بالنادي من هذه الأزمة وهي أزمة كبيرة؟، هذا الشخص الذي يتعرض للسباب هو وأولاده منذ أسبوع لا يظهر فقط إلا عند الهزيمة".

وأكمل: "أشكر جماهير الزمالك الحقيقية المحترمة التي تساندني، هم لا يدعموني أنا بل يقفون خلف ناديهم وأنا رمز النادي وقائد المركب".

واستمر: "نصف الجماهير التي حضرت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد أتت فقط من أجل الهجوم وتوجيه الشتائم لأنهم كانوا متأكدين من قوة الفريق الجزائري وقدرته على الفوز وأقول لهم (أنتم نحس)، لم ننتصر أبدا في أي مباراة في وجودكم".

وأوضح:

"شيكابالا تواصل معي ومع أمير مرتضى وأخبرته أن مستحقات اللاعبين ستكون في حساباتهم غدا".

وسخر رئيس الزمالك من اتهام نجله أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي، بالحصول على عمولات من بيع اللاعبين، حيث قال: "إسماعيل يوسف (مدير الكرة بالنادي) قال لأمير مرتضى في المباراة الماضية إن الفندق يرفض دخول الفريق فأرسل له أمير (الذي يتقاضى عمولات) 250 ألف جنيه، لا أريد أن أتحدث عما يفعله أمير وشقيقه من أجل الزمالك".

وتابع: "سيف فاروق جعفر أثبت أنه أفضل من إمام عاشور، سيف حصل على الفرصة وتمسك بها والآن كسبنا لاعبا صغير السن بجانب 110 ملايين جنيه من بيع إمام عاشور".

وأكمل: "سيف أفضل من والده 100 مرة، على الأقل لا يقوم بالتمثيل للحصول على ركلات جزاء".

وأتم: "أقول لفاروق جعفر (طبطب على ابنك)، أنا سألته هل يتواصل معك والدك بعد المباريات قال لي لا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان