كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"خدت أكبر من حجمك".. نجم الزمالك السابق يفتح النار على معتمد جمال ويوجه رسالة إلى لبيب

01:44 م الجمعة 15 ديسمبر 2023

الجهاز الفني لفريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

انتقد عفت نصار نجم الزمالك السابق، معتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض، عقب خسارة الأبيض من المصري البورسعيدي أمس في بطولة الدوري المصري.

وقال عفت نصار في لقاء تلفزيوني عبر قناة "etc”: مجلس إدارة نادي الزمالك أعطى معتمد جمال أكبر من حجمه لأنه ليس قادرًا على تولى مهمة المدير الفني، ولا يستطيع قيادة اللاعبين وإظهار شخصيته بشكل إيجابي، بعيدًا عن تحقيق المكاسب الأخيرة.

وأضاف: "الزمالك فاز في بعض المباريات رغم الأداء المتواضع، معتمد جمال صاحب أخلاق عالية، لكنه لا يصلح لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك".

أكمل: "مجلس الإدارة كان من المفترض أن يكون له استراتيجية معينة، وبمجرد الفوز في بعض المباريات أبرم عقدًا لمعتمد، وهناك مدرب سبق وفاز بالكأس مع الفريق الأبيض، وانتقل لتدريب أندية آخرى وكان يرحل سريعًا".

وأضاف: "أول اختبار حقيقي للزمالك كانت أمام المصري ثم مواجهة سيراميكا، الفريق الأبيض لديه نواقص كثيرة، والمفترض أن يتم التعاقد مع مدير فني يتناسب مع حجم النادي وأن يكون هناك استراتيجية للمستقبل، ولا يجب التعامل بالقطعة مع أي مدرب".

وأوضح: "رسالتي لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يجب أن يكون هناك خطة واضحة لقيد اللاعبين الجدد أو التجديد معهم، وكرة القدم لعبة جماعية يجب توافر فيها كل المقومات من أجل تحقيق نتائج طيبة".

فيديو قد يعجبك: