كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"في المنتخب"... اعترافات لاعبي الدوري المصري عن تدخين السجائر والشيشة (صور وفيديوهات)

03:51 م الخميس 09 نوفمبر 2023

ميدو يدخن السجائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

شهدت الفترة الماضية تصريحات لمدرب الزمالك السابق، خوان كارلوس أوسوريو بشأن تدخين اللاعبين في الدوري المصري لـ "الشيشة"، وعلق حينها محمد بركات لاعب الأهلي السابق في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا": "الحقيقة أن هناك لاعبين بالفعل يدخنون الشيشة وهو أمر معروف منذ سنوات وهناك لاعبين اعتادوا على السهر".

في تصريح سابق، قال وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق في تصريحات على قناة النهار: "شوفت بركات يدخن السجائر"، لكن "بركات" نفى هذا وروى موقف بينه وبين حسام البدري، وقت عملهما في المنتخب، وقال خلال تصريحات تليفزيونية: "البدري قالي على فكرة أنا عارف إن إنت بتشرب من زمان وكنت أشم الريحة، قولتله انت عامل نفسك عارف كل حاجة".

اعترف إبراهيم سعيد بتدخين السجائر، إذ قام لاعب الأهلي والزمالك السابق بسرقة سيجارة من غرفة أحمد ناجي، مدرب الحراس وقتها، أثناء وجود المنتخب في ألمانيا، وروى: "كنا في المنتخب والسجائر خلصت من كذا لاعب، واللي كان معاه سجائر كابتن أحمد ناجي، خليت لاعبين يقفوا على المطعم يشوفوا أحمد ناجي وخدت المفتاح ورحت الاوضة وكان هو الوحيد اللي بيشرب سجاير، ورجع لقى الأوضة متبهدلة وكان هايبلغ لكنه لحد دلوقتي ميعرفش حاجة".

وظهر مؤمن سليمان أثناء تدريبه سموحة وهو يدخن سيجارة، حسبما رصدته كاميرات مباراة مصر المقاصة وسموحة في الدوري المصري، بعد طرده من المباراة التي انتهت بفوز سموحة بنتيجة 4-3.

كما ظهر أحمد حسام "ميدو" في أكثر من موقف وهو يدخن سواء الشيشة أو السجائر، إذ نشر ميدو مقطع فيديو عبر "إكس" جالسا في المنصة الشرفية لمباراة الأهلي وبيراميدز ويدخن "السيجار".

ونشر ميدو مقطع فيديو آخر وهو يمارس بعض التمارين الرياضية بينما "السيجار"، وأثارت مشاهد ميدو وهو يدخن غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by Mido (@ahmedhossammido)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان