كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس الزمالك يعترض على تعيين الحكم الرابع في القمة ويهاجم كلاتنبرج

03:36 م الجمعة 20 يناير 2023

جمال عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

أبدى جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، على تعيين نادر قمر الدولة كحكم رابع ضمن طاقم تحكيم مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز، فيما زعم أن "المباراة لن تُحسم بكرة القدم فقط، وهناك أمور أخرى ستتحدد النتيجة"، حسب تعبيره.

ويستضيف الزمالك غريمه الأهلي على ستاد القاهرة غدًا السبت في ختام الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز، أملًا في تعويض النتائج السلبية في الفترة الماضية.

وأعلن اتحاد الكرة مساء أمس الخميس أن المباراة سيديرها السلوفيني سلافكو فينتشيتش، ويساعده مواطناه توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، على أن يكون المصري نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا.

وقال عبدالحميد، تعليقًا على طاقم التحكيم، "مارك كلاتنبرج (رئيس لجنة الحكام) يعين أصدقاءه ويمنحهم الدولارات، ولا أعلم من يحاسب".

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات لقناة ناديه "جمال الغندور (رئيس اللجنة الأسبق) قال من قبل إنه يجب أن نعتمد على حكام من الدوريات الخمس الكبرى فقط، لذلك تمت إقالته، لأن (البلد كلها باللون الأحمر)".

وتابع "إبراهيم نور الدين أدار القمة كأول حكم مصري منذ 26 عامًا، واحتسب ركلة جزاء ضد الأهلي، لذلك لم يدر أي مباراة قمة بعدها، رغم أنه قدم أداءً مميزًا".

وواصل عبدالحميد "كلاتنبرج جاء إلى مصر مطرودًا لإفساد الكرة من أجل نادٍ واحد، لا تصدقوا أن مباراة القمة ستكون كرة قدم فقط، هناك أمور أخرى تتحكم في النتيجة".

وتساءل عضو مجلس الزمالك "هل يعقل أن يتم تعيين نادر قمر الدولة كحكم رابع في القمة من أجل أن يتعلم من أداء حكم الساحة؟".

وأكمل "لو أصيب الحكم الرئيسي سيقود قمر الدولة المباراة بدلًا منه وهو بلا خبرات".

وفي سياق متصل، قال عبدالحميد "عندما يكون الزمالك سيئًا قبل القمة يقدم مباراة قوية كي يعوض الإخفاقات، لذلك أعتقد أن اللاعبين سيسعدون الجماهير بنتيجة جيدة".

وبشأن إهدار أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الفريق، ركلة ترجيح أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر (موسم 2021-2022)، علق عبدالحميد "رصيد زيزو كبير لدى الزملكاوية، نلتمس له العذر لإهداره ركلة الترجيح، سيظل لاعبًا كبيرًا، وسيعوض ذلك في مباراة القمة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان