كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وكيله لمصراوي: جاريدو اتفق مع اتحاد الكرة وننتظر تحركهم

01:10 م الخميس 28 يوليو 2022

جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

صرح كريم خيرت وكيل أعمال خوان كارلوس جاريدو أنهم توصلوا إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تولى تدريب المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما في الفترة المقبلة، وضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال خيرت في تصريحاته لمصراوي: "حدث اتفاق مع اتحاد الكرة على كافة التفاصيل الخاصة بعمل جاريدو مع المنتخب الأولمبي، ولا يبقى إلا التحرك النهائي من اتحاد الكرة وحسم العقود".

وتابع: "جاريدو يمتلك عرضا في أمريكا، لكنه يفضل العودة إلى مصر من خلال تجربة جديدة مع المنتخب الأولمبي".

اتحاد الكرة يبحث عن مدير فني يتولى تدريب المنتخب الأولمبي، قبل التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة إفريقيا 2023، والتي ستنطلق في وقت لاحق من العام الجاري.

وسبق أن تولى جاريدو تدريب الأهلي، وحقق معه كأس الكونفدرالية عام 2014، لكنه رحل بعد فترة قصيرة بسبب تدهور النتائج في الدوري المحلي.

وأضاف وكيل المدرب الإسباني: "الاتفاق مع اتحاد الكرة على أن يكون العقد حتى نهاية مشوار المنتخب الأولمبي، كما أن الجهاز الفني سيتكون من جاريدو بجانب مساعدين اثنين من إسبانيا".

ويمتلك جاريدو سمعة طيبة في الكرة الإفريقية والعربية على مدار السنوات الماضية منذ أن تولى تدريب الأهلي، حيث خاض تجارب، في المغرب، تونس، السعودية والإمارات العربية المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان