كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح استحق جائزة أفضل لاعب.. ولم يكن الوحش الذي نراه الآن

11:07 م الخميس 09 يونيو 2022

يورجن كلوب ومحمد صلاح

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فوز لاعب ناديه محمد صلاح بأفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين مُستحق.

وفاز محمد صلاح اليوم الخميس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية في مسيرته.

وقال كلوب، في تصريحات على هامش إعلان الجائزة:""ما أحبه حقًا في هذه الجائزة هو أنه تم التصويت لها من قبل اللاعبي، هذه هي الجائزة الوحيدة التي يجب أن نهتم بها، أيًا كان ما يقولوه المشجعون فمشجعوك سيقولون دائمًا أنك الأفضل والآخرون سيقولون كيف فزت بها!"

واسترسل المدير الفني لليفربول قائلاً:"في حالة مو الأمر يتعلق بالأرقام وتسجيل الأهداف لكن تسجيل أكبر عدد من الأهداف وتقديم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة ، مع كل الصعود والهبوط في الموسم وكل الأشياء التي أعرفها عن كرة القدم ، يجعل هذا الفوز بالجائزة مُستحقًا رأيت كيف يمكن تطوير عندما اكتشفناه ورأيت الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة له، ولم يكن الوحش الأخير الذي نراه الآن، لقد كنت متحمسًا للغاية لفرصة العمل معه. نعم ، لقد تحدثنا ، كان ذلك حديثًا جيدًا للغاية، لكننا جميعًا نحتاج إلى وقت أطول لمعرفة الشخص".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته بقوله"اللحظة التي علمت فيها أنه سيكون رائعًا كانت عندما عرفته كشخص؛ لأنه مليء بالرغبة و لا يتوقف عن التطور ، أعلم أننا نقول ذلك كثيرًا ولكنه أول من يحضر للمران وربما يتفوق عليه جميس ميلنر من وقت لآخر ولكنه يكون الأخير الذي يُغادر لذا فهو يستحق ذلك تمامًا ، ولهذا السبب فاز للمرة الثانية.. استحقت يا مو! "

فيديو قد يعجبك: