كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فييرا يتحدث عن.. شائعة وفاته.. فترته مع الزمالك.. ومشروع إنبي

01:52 ص الأربعاء 08 يونيو 2022

جورفان فييرا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال المدير الفني لفريق إنبي، جورفان فييرا، إنه اندهش من شائعة وفاته ولايعلم من وراء هذا الخبر ولكنه يؤكد على شعوره بأن هناك من يتذكر بصمته.

وأضاف فييرا، خلال حواره مع ميدو ببرنامج الريمونتادا على قناة المحور:"اندهشت من شائعة وفاتي ولا أعلم من وراء هذا الخبر، ولكن شعرت بأن هناك من يتذكر أعمالي وأن لديّ بصمة وهي أفضل هدية ممكن أتلقاها وكان أمرًا طيبًا أن أرى كيف يُحبني الناس ولكن هذه الشائعات سافرت إلى البرازيل وتابعت والدتي هذه الأخبار وكانت في صدمة".

وردّ مدرب إنبي على ما أثاره رئيس سموحة الأسبق، فرج عامر حول إسائته لمصر عن تدريبه للفريق السكندري، بقوله:"لم أُسيء لمصر فعملي كرة القدم وليس مسموح لي بالحديث عن أي شيء خارج الكرة، وما حدث أنني كنت أتحدث مع أحد الأشخاص عن سبب تراجع النتائج خلال تدريبي لسموحة ثم جمع عدة مقاطع صوتية ولكن لم أُسيء لمصر البلد التي استقبلتني".

وتطرق فييرا لتدريبه للزمالك بقوله:"تجربة الزمالك كانت رائعة ولكن كانت في فترة صعبة وكنت أحاول أُجنب كل الأمور لنحقق نتائج إيجابية ولكن أتذكر بعد تأهلنا في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة صعبة طلبت من رئيس النادي وقتها ممدوح عباس تجديد العقد وقال لي عليّ الانتظار وانتظرت ولم يحدث أي جديد وكانت فترة بها ثورة في مصر وكان علي اتخاذ القرار فلم أُغادر الزمالك ولكن كنت منتظرًا مجلس الإدارة ووقتي في الزمالك كان رائعًا لا يمكن أنساه".

وعن خطوته الجديدة بالدوري المصري، قال:"أؤمن بمشروع إنبي، وهو النادي رقم 25 في حياتي, واندهشت من القطاع الذي خصصه للناشئين وإنبي لديه تاريخ في صناعة اللاعبين ومن الأندية التي تصنع لاعبين للمستقبل ولكل الفرق والكرة المصرية ولابد من منح فرصة للاعبين الشباب ولكن كرة القدم تعتمد على النتائج".

وأتم فييرا تصريحاته بالتنويه إلى أنه لايجد مشكلة في ألا يكون رئيس النادي الذي يعمل به لم يُمارس الكرة من قبل، قائلاً:"كرة القدم اليوم تعتمد على كيفية إدارة النادي والتنظيم والجانب المالي وإذا كان رئيس النادي يعلم كيف يتعامل مع ذلك فليس لدي مشكلة وربما يكون رئيس النادي شخصًا رياضيًا ولكن لم يطور من نفسه ومن خبراته".

فيديو قد يعجبك: