كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وكيل صلاح السابق يكشف سبب تراجع الزمالك عن التعاقد معه

11:42 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

كشف تامر يسري، وكيل أعمال محمد صلاح السابق، عن كواليس اقتراب نجم ليفربول من التعاقد مع نادي الزمالك قبل 10 سنوات، حين كان لاعبا في صفوف المقاولون العرب.

وقال تامر يسري في مقابلة مع برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "في نهاية يناير 2012 عقدت جلسة مع عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك وقتها للتفاوض بخصوص التعاقد مع صلاح، تفاوضنا على راتب سنوي 800 ألف جنيه على أن يتم السماح للاعب بالرحيل إذا تلقى عرضا للاحتراف مقابل مليون و500 ألف يورو".

وأضاف: "اتفقنا على كل شيء وكان من المقرر أن يتحرك الزمالك لإنهاء الأمور مع المقاولون العرب، لكن فوجئنا بتصريح تاريخي من ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء في ذلك الوقت أن صلاح يحتاج لبعض الوقت من أجل اللعب في الزمالك".

وأردف: "هذا لم يكن رأي الأستاذ ممدوح فقط، بل أيضا كان رأي حسن شحاتة المدير الفني للفريق وقتها وهذا ما أخبرني به عبد الله جورج".

وتابع: "شحاتة قال حينها إن التعاقد مع صلاح سيضطر النادي لرفع راتب محمد إبراهيم وعمر جابر من 400 إلى 800 ألف جنيه وأنه يريد لاعبا جاهزا، وكان هذا اللاعب هو إسلام عوض، وبعد فشل الاتفاق صلاح قال لي (الناس دي هتشوف أنا هوصل فين)".

واستمر: "بعد رفض الزمالك التعاقد معه شارك صلاح مع المنتخب الأولمبي في مباريات ودية ضد أندية وكان من بينها بازل الذي أعجب بقدراته وقرر ضمه لتعويض رحيل شيردان شاكيري".

وأتم: "صلاح لم يكشف بشكل واضح إذا كان أهلاوي أو زملكاوي، لديه ميل طفيف لأحد القطبين لكنه لم يعلن عنه بصراحة".

فيديو قد يعجبك: