كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة صلاح وتريزيجيه والنني في معسكر يونيو

12:26 م السبت 18 يونيو 2022

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، تفاصيل الإصابات التي تعرض لها لاعبي المنتخب الوطني خلال معسكر شهر يونيو الجاري.

وقال أبو العلا في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس2": "محمد صلاح كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة في مباراة كأس إنجلترا، وكان ثاني أكثر لاعب خوضاً للدقائق في العالم".

وأضاف: "ليفربول كان رأيه أن يلعب صلاح في مباراة واحدة فقط من المباراتين، وشرحت موقفه لإيهاب جلال، وإصابته كانت عبارة عن إجهاد وليست شد، وكان من الصعب خوضه لأكثر من مباراة بسبب الفارق الزمني بين المباريات التي خاضها المنتخب وظروف السفر الصعبة".

وتابع: "محمد صلاح لم يكن جاهزاً لخوض المباراة الثانية أمام إثيوبيا".

وعن إصابة حجازي، قال طبيب المنتخب: "حجازي أصيب في بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 30 يناير، وأول مباراة لعبها بعد الإصابة كانت يوم 23 مايو، وكانت إصابته في العضلة الضامة، وانضم بالفعل لمعسكر المنتخب ولكن كان من الصعب أن يخوض المباريات مع منتخب مصر لأن هذا كان سيعرضه للخطر وبالنسبة لنا لم يكن جاهزاً وفقاً لمتطلباتنا".

وكشف إصابة النني: "النني أصيب بشد في العضلة الأمامية بعد شكواه في أحد التدريبات خلال المعسكر قبل المباراة بيومين".

وتابع متحدثاً عن إصابة تريزيجيه: "تريزيجيه كان لديه إجهاد بسيط قبل مباراة غينيا، واشتكى من ذلك خلال فترة التسخين قبل المباراة مباشرة، وأبلغت إيهاب جلال أنه لن يستطيع المشاركة في المبارة، والكشف الطبي أثبت أن لديه التهاب في وتر العضلة الخلفية".

وأتم أبو العلا عن إصابة أحمد فتوح: "فتوح تم استدعاؤه للمعسكر ولكنه تعرض لحادث وإصابة في الرأس، وكان من الصعب المخاطرة واستدعاؤه بسبب موقع الإصابة في الرأس وكنا نشك بحدوث ارتجاج، وانضم بعد 5 أيام إلى المعسكر، وقمنا بعمل رابيد تيست ومسحة له وتبين إصابته بكورونا".

فيديو قد يعجبك: