كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي لمصراوي: لدينا خطة واضحة لتطوير فريق اليد

12:31 م السبت 12 مارس 2022

مباراة كرة يد بين الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الحكيم طه

أكد مصدر بالأهلي أنه لن يتم الكشف عن أي شئ يخص الفريق الأول لكرة اليد بالنادي قبل نهاية مبارياته في بطولة الدوري الحالية .

وكانت حالة من الغضب الشديد قد سيطرت علي الجماهير الحمراء بعد خسارة فريق اليد أمام نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت: "نقدر حالة الغضب دون شك ونعرف كل شئ ولكن ليس منطقياً الحديث عن شئ يخص الفريق وهو لديه مباريات في البطولة لا تزال مستمرة".

وأضاف: "لكل حدث حديث.. هناك ثلاث مباريات متبقية والجهاز الفني سوف يستمر حتي إنتهاء تلك المواجهات وبعدها يكون هناك تقييم الموقف مع نهاية الموسم كما هو متبع دوماً في إدارة الأهلي".

وأوضح: "هناك خطة شاملة أستقر عليها مجلس الإدارة لتطوير فريق كرة اليد، وسوف تري الجماهير فريقاً مختلفاً الموسم المقبل".

وتابع: "هناك متابعة مستمرة من محمود الخطيب رئيس النادي ونائبه العامري فاروق والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ، والثنائي الأخير عقدا إجتماعات في حضور روؤف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي وهناك تطور كبير سوف يحدث عقب نهاية المباريات الثلاث لفريق اليد".

واختتم: "لن يتم الكشف عن اي شئ إلا بعد نهاية الموسم، لدينا خطة واضحة ومحددة نعمل عليها بمنتهي القوة وسوف تري النور قريباً جداً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان