كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: سيلتك يفاوض أفشة.. والأهلي يطلب 5 ملايين يورو

12:18 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة - لاعب الأهلي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب: أحمد عمارة

زعم تقرير صحفي، أن نادي سيلتك الاسكتلندي بدأ في مفاوضات أولية مع وكلاء اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، بهدف ضمه في سوق الانتقالات الشتوية القادم، يناير 2023.

وينتهي عقد محمد مجدي أفشة مع الأهلي، صيف 2024.

وأشارت صحيفة "فوتبول اسكتلندا"، في تقرير لها، إلى أن سيلتك أجرى اتصالاته الأولية مع ممثلي محمد مجدي أفشة، تمهيدًا لضمه في يناير المقبل.

وأوضحت أن أفشة يحظى باهتمام عدد من أندية القارة الأوروبية، إذ من المنتظر أن ينافس سيلتك، أندية إنجليزية من الشامبيونشيب، إضافة إلى بعض العيون التركية التي تراقب صاحب الـ26 عن كثب، بحسب تعبيرها.

وقال ماهر نوفل، الذي عرفته الصحيفة، بوصفه أحد ممثلي أفشة: "هناك اهتمام بالفعل من سيلتك الاسكتلندي، لكننا سنحصل على وقتنا من أجل النظر فيما هو أفضل له قبل اتخاذ القرار النهائي".

وفي سياق متصل، شددت صحيفة "thecelticbhoys" أن اهتمام سيلتك بالتعاقد مع محمد أفشة، سيكلف خزينة النادي الذي ودع منافسات دوري أبطال أوروبا، ما يقرب من 5 ملايين يورو، في ظل طلبات الأهلي المالية.

ونشر الإعلامي التركي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تغريدة، أشار خلالها إلى اهتمام سيلتك الاسكتلندي بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة من الأهلي.

وكان محمد مجدي أفشة على أعتاب انضمامه إلى سيفاسبور التركي في صيف 2022، قبل أن يتراجع الأهلي، بسبب ضعف المقابل المادي.

فيديو قد يعجبك: