الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
18:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
18:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

خطوة جديدة من الأهلي لتأكيد مشاركته في كأس العالم للأندية

01:23 م الأحد 18 ديسمبر 2022

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

ينهي الجهاز الإداري بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة إجراءات تسجيل المجموعة التي ستشارك في ورشة العمل التي سيعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم حول بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

وكان فيفا أرسل للأهلي خطاباً رسمياً يخطره فيه بالمشاركة بالنسخة المقبلة لكأس العالم للأندية مرفق به طلب بتسجيل المسؤول الإداري للفريق والمنسق الإعلامي وطبيب الفريق بهدف المشاركة في ورشة العمل التي ستقام عبر خاصيىة "زووم" في وقت لاحق من شهر يناير المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقل كأس العالم للأندية لعام 2022 من الإمارات إلى المغرب.

وبما أن لوائح كأس العالم للأندية تمنع مشاركة فريقين من بلد واحد، فإن الوداد، بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة، سيشارك في المونديال بصفته ممثل المغرب، فيما سيخوض الأهلي، وصيفه، البطولة كممثل للقارة.

وأعلن الأهلي أول أمس الجمعة تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي يفيد باختياره للمشاركة في كأس العالم للأندية وفقًا للوائح.

وتأكد مشاركة ريال مدريد بطل أوروبا، وفلامنجو بطل أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والوداد بطل أفريقيا، إلى جانب الأهلي، الذي تلقى خطابًا رسميًا بالمشاركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان