كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يتخطى الإسماعيلي بثنائية ويقفز للمركز الرابع

02:34 م الجمعة 16 ديسمبر 2022

بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

فاز فريق بيراميدز بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الإسماعيلي عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

وتقدم بيراميدز مُبكرًا بالتحديد عقب مرور 9 دقائق بهدف سجله لاعبه رمضان صبحي قبل أن يُضيف زميله إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 13 ثم قلّص الإسماعيلي النتيجة بهدف سجله لاعبه ياو أنور.

ورفع بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 14 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 3 في المركز 16.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الإسماعيلي لمباراة بيراميدز كالتالي: محمد كوكو، محمد هاشم، بارهم المحمدي، عصام صبحي، محمد دوسقي، محمد مخلوف، محمد حسن، عمر الوحش، محمد الشامي، ياو أنور وباسم مرسي.

وجاء تشكيل بيراميدز الأساسي لمباراة الإسماعيلي كالتالي: أحمد الشناوي، محمد الشيبي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، محمد صادق، بلاتي توريه، إسلام عيسى، رمضان صبحي، فخر لاكاي، فخر الدين بن يوسف.

وملخص لأبرز أحداث المباراة:

وأرسل إسلام عيسى لاعب بيراميدز كرة عرضية من يمين الملعب في الدقيقة 6 ولكن حولها باهر المحمدي برأسه أعلى المرمى لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

وتقدم بيراميدز بعد مرور 9 دقائق بعدما وصلت الكرة بالخطأ من باهر المحمدي برأسه داخل منطقة الجزاء لرمضان صبحي الذي سددها في المرمى.

ومن متابعة جيدة للكرة سجل إسلام عيسى الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 13 بعدما تصدى حارس مرمى الإسماعيلي محمد كوكو لكرة لاكاي لتصل لإسلام عيسى الذي أسكنها الشباك.

وسدد لاعب الإسماعيلي ياو أنور كرة قوية في الدقيقة 14 ولكنها مرت أعلى مرمى بيراميدز.

واستغل لاعب الإسماعيلي ياو في الدقيقة 32 تمريرة قصيرة لم تصل إلى محمد حمدي لاعب بيراميدز وانقض على الكرة وسددها قوية في الشباك.

وسدد لاعب بيراميدز محمد حمدي كرة قوية في الدقيقة 36 من أمام منطقة جزاء الإسماعيلي ولكنها ارتطمت بالعارضة.

ودفع المدير الفني لفريق بيراميدز، في الدقيقة 70 باللاعب محمود عبدالعاطي (دونجا) بدلاً من محمد صادق.

وردّ مدرب الإسماعيلي في الدقيقة التالية بمحمود الشبراوي ليُشارك بدلاً من محمد الشامي.

وسدد لاعب بيراميدز محمد حمدي كرة قوية من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 75 ولكن تصدى لها حارس مرمى الإسماعيلي وأبعدها لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان