كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر في الأهلي لمصراوي: مرتجي يخضع لفحوصات طبية بلندن بسبب وعكة صحية

12:55 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

خالد مرتجي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- مراسل مصراوي:

خضع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي لفحوصات طبية شاملة على مدار الأيام الماضية بأحدى المراكز الطبية في لندن بعدما شعر بآلام شديدة أضطرته لإجراء هذه الفحوصات.

وتواجد المهندس خالد مرتجي الأربعاء الماضي في حفل توقيع رعاية شركة إتصالات للنادي الأهلي ، قبل أن يتعرض لأزمة طبية أضطرته للسفر بشكل عاجل إلى إنجلترا والخضوع هناك لعدة فحوصات طبية شاملة من أجل الاطمئنان على نفسه.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه من المقرر أن يحضر خالد مرتجي اجتماع الجمعية العمومية للنادي مساء اليوم ،الثلاثاء،عبر تقنية "زووم" بعدما حالت ظروفه الطبية دون التواجد مع مجلس الأهلي عمومية اليوم.

وحرص مجلس إدارة النادي على إجراء إتصالات هاتفية بالمهندس خالد مرتجي للإطمئنان عليه ، وأكد لهم أنه سيعقد جلسة مع الطبيب المُعالج له خلال الساعات المقبلة من أجل معرفة نتيجة التحاليل التي أجراها على مدار الأيام الماضية.

في وقت سابق ، قام مرتجي بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في الألعاب المختلفة.

واعتمد المجلس مؤخراً ، أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: