كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجم الأهلي السابق لمصراوي: قمة السوبر متوازنة.. شخصية كولر ظهرت سريعا.. والغيابات غير مؤثرة

07:35 م الخميس 27 أكتوبر 2022

الاهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

يرى أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي وستراسبورج الفرنسي السابق أن مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر صعبة على الفريقين، مُشيدًا في الوقت ذاته بقدرات كولر وفيريرا.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة السوبر المصري لموسم "2020-2021" والمقرر إقامتها على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية والمقرر إقامتها، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وقال أبو مسلم في تصريحات خاصة لمصراوي": "أرى أن مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر متوازنة بغض النظر عن حالة أو مستوى كل فريق، هي مباراة ببطولة وكل فريق سيسعى للفوز بها، ولذلك هي قمة صعبة للغاية على الفريقين".

وأضاف: "هناك عوامل كثيرة تصنع الفارق في مثل هذه المباريات ليس فقط الأكثر تركيزًا والأقل أخطاءًا، هناك أيضا عامل التوفيق (هو اللي بيكسب)، فمن الممكن أن يكون أحد الفريقين في حالة تركيز طوال المباراة ولكن غياب التوفيق يؤدي إلى خسارته".

وواصل: "فيريرا مدرب كبير ويمتلك تجربة مميزة وخبرات طويلة مع الزمالك ونجح في تحقيق أكثر من بطولة".

واستكمل: "أما كولر فرغم أنه مدرب جديد في الكرة المصرية إلا أنه أسلوبه وشخصيته ظهرت مع الأهلي سريعا ونجح في تطوير أداء اللاعبين على المستوى الفني والبدني".

وأوضح أبو مسلم: "أعتقد أن شخصية المدرب هي المهمة بغض النظر عن طول أو قصر فترته مع الفريق، ففي أوروبا لا يتم النظر إلى مدرب قديم أو جديد".

وتابع لاعب ستراسبورج الفرنسي وليرس البلجيكي السابق حديثه: "غياب لاعبين عن القمة مثل الونش وديانج لا أراه مؤثر، اللاعبين في مصر أصبحوا شبه بعض ولا يوجد فوارق كبيرة حتى في الأهلي والزمالك".

وأضاف: "لا يوجد لاعبين مؤثرين والمستوى قريب جدًا، فاللاعب المؤثر في كرة القدم من وجهة نظري هو مارادونا أو ميسي فقط".

وأتم: "الدليل على أنه لا يوجد لاعبين أقدر أقول عليهم مؤثرين، هو فوز الزمالك بلقب الدوري بمجموعة من اللاعبين أمثال سيف جعفر وحسام عبدالمجيد وغيرهم أمام الأهلي الذي كان قوامه من الأساسيين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان